اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف رسميًا عن جالكسي M21 ببطارية ضخمة وكاميرا ثلاثية

في الأسبوعين الماضيين شاركناكم أخبار هاتف جالكسي M21 المتوسط الجديد من سامسونج، هذا بعدما شاركناكم خبر طرح جالكسي M31 في الأسواق وكلا الهاتفين يتشاركان في كونهم يأتيان مع بطارية ضخمة، مواصفات داخلية جيدة إلى جانب كاميرا ثلاثية وتصميم خارجي مميز وهذا كله في مقابل سعر منخفض جدًا، وهو ما يميز هواتف سلسلة M ويجعلها مناسبة لفئات كثيرة من المستخدمين منها كبار السن أو الشباب الصغار.جالكسي M21

مواصفات هاتف جالكسي M21

أول ما يجب علينا ذكرة وما يميز هذا الهاتف حقًا هو قدومه مع بطارية ضخمة بسعة 6,000mAh! ونظرًا لأن مواصفات الهاتف الداخلية ليست مرتفعة ومستنزفة للطاقة فيمكنك أن تتوقع من هذا الهاتف أن يصمُد معك لعدة أيام بشحنة واحدة، وهو ما جعله مناسب لهذه الفئات التي ذكرناها بالأعلى، أو يمكنه أن يكون هاتف جانبي بجانب هاتفك الرئيسي.

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية مع عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، وهو ما يُذكرنا بهاتف ريلمي 6i الذي تم الكشف عنه يوم أمس، هذا بالإضافة لكاميرتين بدقة 5 و 8 ميجابيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجابيكسل وتأتي على شكل نوتش في الجهة العلوية للهاتف.

الشاشة هنا تأتي بقياس 6.4 بوصة وبدقة FHD+ وهي من نوع سوبر أموليد، هذا إلى جانب كونها مغطاه بطبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 3، أما ومن الداخل فلدينا معالج إكسينوس 9611 ثماني النواة والذي رأيناه في أكثر من هاتف من سامسونج، إضافة إلى قدوم الهاتف مع إصدارين من حيث السعات الداخلية وهم 4 / 64 و 6 / 128 جيجابايت!

جالكسي M21

إن لخصنا مواصفات الهاتف فسنجد أننا أمام هاتف ببطارية ضخمة، كاميرا خلفية ثلاثية، كاميرا أمامية ممتازة وشاشة سوبر أموليد إضافة إلى معالج فوق متوسط مع ذاكرة تصل إلى 6 و 128 جيجابايت! وبناءًا على هذا فهاتف جالكسي M21 قد يكون خيار ممتاز لأي شخص وليس فقط لفئات معينة! لأن سامسونج الآن تلعب بنفس أسلحة الشركات الصينية مثل شاومي وريلمي!

أخيرًا، الهاتف يأتي مباشرة مع أندرويد 10 وواجهة OneUI 2.0 من العلبة، هذا بالإضافة إلى سعره الممتاز والذي سيتراوح بين 175 دولار أمريكي للإصدار الأقل في الذواكر إلى 215 دولار أمريكي للإصدار الأعلى! هذا مع العلم أن الهاتف سيتوافر في 23 مارس الحالي في الهند، وربما نراه في الأسواق العربية بداية من شهر أبريل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق