اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي M21 قادم في الأسابيع القادمة – ما الذي قد نراه؟

سامسونج في الوقت الحالي وبجانب امتلاكها لسلاسل رائدة مثل جالكسي S وجالكسي نوت فهي لديها سلسلتين من الهواتف متوسطة الإمكانيات، وهذه السلسلة بالفعل تحقق نجاح باهر في جميع الأسواق عالميًا لما تقدمه من تجربة استخدام مميزة في مقابل سعر منخفض! وبعدما أعلنت العملاقة الكورية عن جالكسي M31 رسميًا منذ أسبوعين، بدأت بعض التفاصيل في الظهور عن أخيه الأصغر جالكسي M21..جالكسي M21

جالكسي M21 قادم في 16 مارس القادم

حسب تقرير صدر عن IANS المتخصص في أخبار التقنية في دول آسيا فهاتف جالكسي M21 المتوسط قادم رسميًا في 16 مارس القادم، وهنا نجد أن الهاتف سيأتي مع مواصفات متوسطة لكنها كافية لتقديم تجربة الاستخدام المتوقعة منه، هذا من ناحية، من ناحية أخرى فالهاتف سيحمل تصميم هواتف جالكسي 2020 الجديد والذي رأيناه في عشرات الهواتف منهم هواتف جالكسي S20 نفسها! ونحن هنا نتحدّث عن عن مستطيل الكاميرات في الجهة الخلفية والكاميرا الأمامية الوحيدة في منتصف الجهة الأمامية.

حسب المصدر، مواصفات جالكسي M21 المعروفة حتى الآن هي كالتالي:

— شاشة بقياس 6.4 بوصة من نوع سوبر أموليد
— بطارية ضخمة بسعة 6,000mAh كتلك التي في جالكسي M31
— كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل للكاميرا الأساسية
— معالج إكسينوس 9611 والذي رأيناه في جالكسي A50 و A51 أيضًا
— 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزينية تصل إلى 128 جيجابايت
— سيتوافر بالألوان الأسود، الأزرق والأخضر وسيأتي مباشرة مع أندرويد 10
—  الهاتف سيأتي بسعر أقل من سعر هاتف جالكسي M31 بالطبع! وهنا يجب أن نلاحظ أن سعر جالكسي M31 كان 220 دولار / 800 ريال سعودي وعليه فسعر هاتف M21 سيكون ممتاز بكل تأكيد.

Image result for galaxy m21 geekbench

في الصورة السابقة شاركناكم أيضًا أحدث ظهور للهاتف على منصة اختبارات الأداء Geekbench وهو الذي لا يشكّل اختلاف كبير مع ما تم ذكره من المصادر في هذه الأيام! ما رأيك إذن؟ وهل تنوي اقتناء هذا الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى