اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف سامسونج جالكسي M31 – بطارية ضخمة وكاميرا رباعية بسعر رخيص!

أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف جالكسي M31 والذي يعد الإصدار الجديد التالي لهاتف جالكسي M30 الذي تم الإعلان عنه العام الماضي، وهو يعتبر منافساً لهواتف أخرى في ذات الفئة السعرية حالياً Realme X2 و Redmi Note 8 Pro.

الإعلان رسمياً عن هاتف سامسونج جالكسي M31 - بطارية ضخمة وكاميرا رباعية بسعر رخيص!

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي M31

يرتكز هاتف جالكسي M31 الجديد على ثلاث مزايا رئيسية في المواصفات: شاشة كبيرة من نوع AMOLED، وبطارية ضخمة بسعة 6000 ملي أمبير، وكاميرات خلفية رباعية.

الشاشة بقياس 6.4 إنش بدقة Full HD Plus من نوع Super AMOLED بنوتش أعلى منتصف الشاشة. يعمل الهاتف بمعالج Exynos 9611 ثماني النواة متوسط الأداء مع ذكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت علماً بأنه يمكن إضافة كارت ذاكرة خارجي microSD.

الإعلان رسمياً عن هاتف سامسونج جالكسي M31 - بطارية ضخمة وكاميرا رباعية بسعر رخيص!

الكاميرا الخلفية في الهاتف رباعية: الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا للتصوير عن قرب 5 ميجابكسل، وكاميرا للعزل بدقة 5 ميجابكسل. كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

تتميز الكاميرا بوجود خاصية التصوير الليلي Night Mode وكذلك القدرة على تصوير الفيديو بدقة عالية تصل إلى 4K من الكاميرا الأمامية والخلفية، أيضاً هناك ميزة التصوير البطيء والتصوير بتقنية HyperLapse.

بطارية هاتف جالكسي M31 بسعة 6000 ملي أمبير وهي بحسب سامسونج يمكنها أن تدوم حتى يومين من الاستخدام العادي. عند شحن البطارية بالكامل يمكنها الصمود حتى أكثر من 24 ساعة متواصلة من مشاهدة مقاطع الفيديو. البطارية تدعم خاصية الشحن السريع ويوجد بعلبة الشراء شاحن سريع أيضاً بقوة 15 وات.

الإعلان رسمياً عن هاتف سامسونج جالكسي M31 - بطارية ضخمة وكاميرا رباعية بسعر رخيص!

السعر وموعد الإصدار

سعر جالكسي M31 يبدأ من نحو 200 دولار أمريكي لسعة 64 جيجابايت، و 230 دولار أمريكي لسعة 128 جيجابايت أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية. الهاتف سوف يُطلق في الأسواق بداية من شهر مارس باللونين الأزرق والأسود ومن المتوقع أن يصل الدول العربية مثل الإصدار السابق له.

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. يبدو أن المعالج المصمم لهاتف A20 متوسط الكفائة يعمل الهاتف بمعالج Exynos 9611 ثماني النواة متوسط الأداء يعني أن هذا غير كافي للأداء الجيد… لو أستبدل بمعالج snap dragon 765 لكان أحسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق