اخبار الأندرويد

رسميًا — إطلاق هاتف ريلمي X50 برو 5G – يقدّم لك أكثر مما تتصور!

حدّثناكم في أكثر من فرصة عن هاتف ريلمي X50 برو 5G المميز والذي يقدم مواصفات وتجربة استخدام أكثر من رائعة مقارنة مع سعره! واليوم أعلنت ريلمي رسميًا عن هاتفها الجديد وأوضحت كافة مميزاته وخواصه، وهو ما سنشاركه معكم في هذا المقال!ريلمي X50 برو 5G

مواصفات هاتف ريلمي X50 برو 5G

هاتف ريلمي الجديد وكما يمكنك أن تتوقع يأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد جنبًا إلى جنب مع دعم شبكات الجيل الخامس بمختلف أنواعها NSA/SA and n1/n41/n78/n79، كذلك فالهاتف يأتي يأتي مع حوالي 13 أنتينا ملفوفة حول جسم الهاتف وذلك ليضمن لك اتصال سريع ومستقر مع شبكات الجيل الخامس أو غيرها! وإضافة إلى ذلك فالهاتف يأتي مع واي-فاي 6 وهو الذي سيقدّم أداء أعلى بـ40% مقارنة مع الجيل السابق.

ريلمي X50 برو 5G

• ذواكر التخزين والذواكر العشوائية

إضافة إلى ذلك فهاتف ريلمي X50 برو 5G يأتي مع ذواكر عشوائية بسعة 12 جيجابايت والأهم من سعتها أنها من نوع LPDDR5 الجديد والرائد والذي رأيناه سابقًا في هواتف جالكسي S20! إضافة إلى ذلك فالهاتف يأتي مع ذواكر تخزين رائدة من نوع UFS 3.0 وهي التي حدّناكم عنها وعن فوائدها سابقًا!

• البطارية وسرعة الشحن

سيتميّز هاتف ريلمي X50 برو 5G أيضًا من ناحية سرعة الشحن، هذا حيث سيأتي مع تقنية SuperDart الجديدة كما شاركناكم في الشائعات في الأيام والأسابيع الماضية، وهذه التقنية ستشحن الهاتف بقدرة 65 واتّ! أي أن ريلمي X50 برو 5G سيشحن من 0% إلى 100% فقط في 35 جقيقة! وأما عن البطارية نفسها فهي ليست بضخمة أو صغيرة، حيث ستأتي بسعة 4,200mAh وهو رقم مميز لكن كان من المستحب أن نرى بطارية أكبر.

Realme X50 Pro 5G

• الشاشة

أما عن الشاشة فالواقع لم يختلف كثيرًا عن التسريبات السابقة، هذا حيث أن هاتف ريلمي الرائد الجديد يأتي مع شاشة بقياس 6.44 بوصة من نوع سوبر أموليد وهي التي ستدعم تردد 90Hz! أما عن دقتها فستكون 2400x1080P FHD+ وستقدّم سطوع مميز يصل إلى 1000+ نيت، كذلك فالشاشة ستضم مستشعر البصمة.

Realme X50 Pro 5G Realme X50 Pro 5G

• الكاميرا

هاتف ريلمي X50 برو 5G يضم ستّ كاميرات منقسمة لأربع كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين، الكاميرات الأمامية تضم مستشعر رئيسي من سامسونج Samsung GW1 وهو بدقة 64 ميجابيكسل، أما عن الكاميرا الثانية فستكون كاميرا واسعة بدقة 8 ميجابيكسل إلى جانب كاميرا تقريب بدقة 12 ميجابيكسل بينما ستكون كاميرا الرابعة متخصصة في صور البورتريه وهي عدسة B&W Portrait Lens.

الكاميرا الأمامية تنقسم لكاميرا واسعة بدقة 32 ميجابيكسل إلى جانب عدسة واسعة جدًا ألتراوايد بدقة 8 ميجابيكسل! وبعيدًا عن ذلك فالهاتف سيأتي مع دعم NFC وأندرويد 10 وواجهة ريلمي UI الأحدث.

ما رأيك إذن؟ وهل تفكر في اقتناء هاتف ريلمي الجديد؟ علمًا أن سعره سيبدأ من 530 دولار أمريكي فقط وستكون النسخة الأعلى منه بسعر 620 دولار أمريكي وهي التي ستأتي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية! وقد تختلف الأسعار قليلًا في كل بلد بالطبع.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق