اخبار الأندرويد

هاتف Realme X50 Pro 5G – المواصفات الكاملة، موعد الإطلاق والسعر المتوقع!

شهر فبراير كان ثريًا بالهواتف الجديدة والمنتظرة، ففي البداية شهدنا إطلاق سلسلة هواتف جالكسي S20 وهاتف جالكسي Z فليب الجديد من نوعه ولاحقًا شهدنا إطلاق شاومي لهاتفها الرائد المنتظر بإصداريه مي 10 ومي 10 برو، ولم ينتهي شهر فبراير بعد ولازلنا في انتظار هواتف مثل أوبو فايند X2 المنتظر وبالتأكيد ريلمي X50 برو 5G الذي سيقدم خليط ممتاز من المواصفات مع سعر رائع.. فما الذي نعرفه عنه؟

مواصفات هاتف ريلمي X50 برو 5G

الهاتف وكما أسلفنا الذكر سيقدم مزيج متوازن من المواصفات، وهذا المزيج يبدأ مع معالج سنابدراجون 865 الرائد والذي شهدناه في عدد كبير من هواتف 2020 جنبًا إلى جنب مع دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس 5G كما يظهر من اسمه! إضافة إلى ذلك فهاتف ريلمي X50 برو 5G سيأتي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR5 الجديد وذاكرة تخزينية من نوع UFS 3.0 وهي التي قد تصل سعتها لـ265 أو 512 جيجابايت.

على صعيد الكاميرا فنحن هنا لدينا كاميرا خلفية رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل وهو الذي سيدعم التقريب حتى 20X كما شاركناكم في خبر سابق، أما عن الكاميرات الأخرى فلم يتم تأكيد مواصفاتها بعد لكننا نتوقع قدوم الهاتف مع المستشعرات الرئيسية والأساسية مثل الكاميرا الواسعة، الكاميرا الواسعة جدًا Ultra-Wide وكاميرا تيليفوتو أو ماكرو، إلى جانب مستشعر ToF لكن هذا الأمر مستبعد قليلًا نظرًا لتسعير الهاتف.

هاتف ريلمي X50 برو 5G سيقدم لنا تقنية الشحن السريع SuperDart وهنا نحن نتوقع أن يأتي الهاتف مع شحن سريع بقدرة 65 وات كاملة! وهذه القدرة ستتيح شحن الهاتف من الصفر حتى 100% في نصف ساعة تقريبًا، وهي ميزة أكثر من ممتازة، أما بالنسبة لسعة البطارية في هذا الهاتف فمن المتوقع أن تتراوح بين 4500 و 5000mAh!

Image result for realme x50 pro 5G

من ناحية الشاشة فهاتف ريلمي X50 برو 5G يقدم لنا مزيج مدهش بحق، حيث يأتي الهاتف مع شاشة من نوع سوبر أموليد مع كاميرتين أماميتين على شكل ثقب في الشاشة، كذلك فهذه الشاشة ستأتي بدقة FHD+ وبالرغم من أنها قليلة مقارنة مع هواتف أخرى إلا أنها لازالت ممتازة، إضافة إلى ذلك فهذا الهاتف سيأتي مع تردد 90Hz للشاشة كذاك الذي رأيناه في هواتف ون بلس 7 برو و 7T برو!

موعد إطلاق وسعر هاتف ريلمي X50 برو 5G

ريلمي قد أكدت إطلاق الهاتف في يوم 24 فبراير القادم في حدث مباشر بالعاصمة الصينية بكين وهو الذي سيتم بثه عبر الإنترنت وهذا بعدما تم إلغاء حدث الشركة ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2020 بعد إلغائه! أما عن سعر الهاتف فلم يتم تأكيده بعد، لكن كافة المصادر القريبة من الشركة تفيد قدوم الهاتف بسعر 700 دولار أمريكي / 2600 ريال سعودي تقريبًا! وهو ما سنؤكده لكم وقت إطلاق الهاتف! فتابعونا.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق