اخبار الأندرويد

هاتف هواوي ميت XS القابل للطي قادم في وقت قريب جدًا

كثيرة هي الهواتف القابلة للطي في الوقت الحالي! حيث أنه وفي مثل هذه الأيام من العام الفائت لم يكن هناك أية خيارات سوى هاتفيّ ميت X وجالكسي فولد! لكن الآن لدينا ذات الهاتفين جنبًا إلى جنب مع موتورولا ريزر وجالكسي Z فليب! إلا أن هواوي لا تنوي ترك الوضع بهذا الشكل، حيث أن الشركة قد أكدت الموعد الرسمي للإعلان عن الجيل الجديد من هواتفها القابلة للطي وهو هاتف هواوي ميت XS !

هاتف هواوي ميت XS

ما المتوقع من هتاف ميت XS القابل للطي؟

هواوي ستعمل على تحسين أداء هاتفها القابل للطي بشكل ملحوظ جنبًا إلى تحسين مواصفاته الداخلية كما هو متوقع من أي هاتف جديد! الهاتف سيأتي مع تحسين ملحوظ لأداء المفصلات ليقدم اعتمادية أكبر ويبعث الثقة في نفس المستخدم، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع معالج كيرين 990 5G المميز والذي يقدم دعم شبكات الجيل الخامس بشكل مدمج ودون مودم خارجي كما أنه يأتي على دقة تصنيع 7 نانومتر، ليكون هذا المعالج واحد من أقوى المعالجات من حيث الأداء ومن حيث شبكات الجيل الخامس أيضًا.

إضافة إلى ذلك فهاتف هواوي ميت XS القابل للطي سيأتي مع شحن سريع بقدرة 65 واتّ لتكون ميزة رائعة في الهاتف الجديد مقارنةً مع الهواتف المنافسة سواء تلك القابلة للطي أو حتى العادية.

هاتف هواوي ميت XS
هواوي تؤكد موعد الإعلان عن هاتف ميت XS القابل للطي في الصين.

ما هو موعد الإعلان عن هاتف هواوي ميت XS؟

حسبما أكدت هواوي عبر منشور على موقع Weibo الصيني فالهاتف سيشهد الإعلان الرسمي في يوم 24 فبراير القادم أي بعد ثلاث أيام فقط، والإعلان عن الهاتف سيتم عن طريق مؤتمر معقود عبر الإنترنت كحال باقي الشركات في الوقت الحالي وذلك للتخوفات من فيروس كورونا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى