اخبار الأندرويد

فيديو حيّ لجهاز سامسونج القابل للطي جالكسي Z Flip – كن أول من يشاهده!

شاركناكم منذ عدّة أيام التصميم والصور النهائية لهاتف جالكسي Z فليب القابل للطي، ومن خلال هذه الصور استطعنا أن نكوّن فكرة مبدئية ومتكاملة عن الهاتف، لكن اليوم ظهر تسريب لفيديو واضح لهاتف Galaxy Z Flip والذي يُعد واحد من أبرز الهواتف القابلة للطي للعام 2020، وفي هذا المقال سنعرضه عليكم.

Galaxy Z Flip

فيديو لهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي من سامسونج

قبل أن نستعرض الفيديو نذكركم بأن هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي لن يكون مثل هاتف جالكسي فولد، بل سيكون هاتف طولي تقليدي قابل للطي بشكل رأسي وليس أفقي كما سيكون بأبعاد صغيرة نسبيًا، وهذا الهاتف قد أتى من سامسونج كرد على هاتف موتورولا ريزر القابل للطي إلا أنه ومن حيث المواصفات الداخلية فهناك تفوّق واصح لهاتف سامسونج.

أما عن الفيديو الذي سنشاركه معكم فقد تم تسريبه من خلال Ben Geskin وهو مصمم معروف، وحسب المعلومات المتوفرة على الإنترنت فهذا الفيديو حقيقي خاصةً أنه مطابق للتسريبات السابقة:

موعد إطلاق ومواصفات هاتف Galaxy Z Flip

هاتف سامسونج القابل للطي الجديد سيخرج علينا في يوم 11 فبراير القادم في حدث Unpacked جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف جالكسي S20 المنتظرة، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي تقريبًا بسعر 1400 دولار أمريكي وهو سعر منخفض بالنسبة لأسعار الهواتف القابلة للطي والتي كانت تتعدى الألفي دولار أمريكي.

من حيث المواصفات فهاتف Galaxy Z Flip سيأتي مع معالج سنابدراجون 855+ جنبًا إلى جنب مع شاشة بقياس 6.7 بوصة من نوع Infinity Flex كما ستكون الشاشة مغطاة بطبقة من الزجاج تحمل الاسم “Ultra Thin Glass” ليكون واحد من أولى الهواتف القابلة للطي التي تأتي مع غطاء حماية زجاجي، إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية وسيقدم كاميرا ثنائية بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة.

أخيرًا، سيأتي هاتف جالكسي Z فليب مع بطارية صغيرة بسعة 3.300mAh وسيدعم الشحن السريع بقدرة 15 واتّ! ما رأيك في هذه المواصفات؟ وهل تنوي اقتناء هاتف جالكسي Z فليب؟ شاركنا الآن في التعليقات..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى