اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هاتف Motorola Razr 2019 بهذه المواصفات وهذا السعر!

بعد عدد من التسريبات كشفت موتورولا أخيراً عن هاتفها القابل للطي Motorola Razr 2019 في تصميم يختلف عن هاتفي سامسونج وهواوي الحاليين ويذكرنا بتصميم هواتف Flip الكلاسيكية من بداية الألفية ولكن بلغة العصر.

الكشف رسمياً عن هاتف Motorola Razr 2019 بهذه المواصفات وهذا السعر!
الكشف رسمياً عن هاتف Motorola Razr 2019 بهذه المواصفات وهذا السعر!

كما نرى في الصور، يأتي موتورولا رازر 2019 مع شاشة قابلة للطي قياس 6.2 بوصة يتم التسويق لها تحت اسم Cinemavision طويلة نسبياً بنسبة طول إلى عرض 21:9 ودقة 2142 × 876 بكسل.

وعند طي الهاتف للداخل وهو الاتجاه الوحيد الذي يمكن طيه فيه، تجد شاشة صغيرة Quick View على سطح الجهاز عبارة عن لوحة OLED مقاس 2.7 بوصة ودقة 600 × 800 بكسل.

الأمر المميز في هذه الشاشة الصغيرة، أنها تسمح للمستخدم استخدام الهاتف وهو مطوي دون الحاجة إلى فتح الشاشة الكبيرة، وذلك لجميع الميزات المهمة تقريبًا مثل المكالمات، التقاط صور السيلفي ، إيقاف / تشغيل بعض الإعدادات الأساسية والتحدث إلى مساعد جوجل كذلك.

بالنسبة للكاميرا، فيقدم Motorola Razr 2019 كاميرا رئيسية فردية بدقة 16 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج على ظهر الهاتف، وعلى الشاشة الداخلية يتم تقديم كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل داخل تصميم نتوء تقليدي يتماشى مع تصميمات الهواتف الحالية.

من المثير للجدل أن رازر 2019 القابل للطي لايعتمد على شرائح راقية، وإنما شرائح Snapdragon 710 المتوسطة، مستندة إلى ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

بطارية هاتف موتورولا القابل للطي الجديد تقدم 2510 ملي امبير، وتأتي مع شاحن بقوة 15 واط، ويتم تقديم الهاتف مع نظام تشغيل اندرويد 9 مع جميع خدمات جوجل المعتادة.

سعر وتوافر Motorola Razr 2019 :

تعتمد موتورولا في التسوق لهاتفها الجديد على التذكير بهواتف Flip الكلاسيكية، وأن الهاتف الجديد تطوير لها، وتقدم الشركة الهاتف القابل للطي الجديد في لون واحد هو الأسود.

وسيتم بيعه بسعر 1500 دولار داخل الولايات المتحدة الأمريكية، كذلك قد يتوفر في الأسواق الأوروبية في يناير بسعر أعلى حوالي 1700 يورو، ولم تؤكد موتورولا بعد على خطتها الإنتاجية للهاتف الجديد وعدد الوحدات التي تريد إنتاجها.

هل كان أحدكم من محبي هواتف Flip الكلاسيكية ويفكر في الحصول على هذا الهاتف الجديد ولكن مع شاشة كاملة؟ دعونا نعرف في التعليقات وشاركونا برأيكم في Razr 2019 ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكله جميل جدا وقريب من شكل هواتف ستار تك من موتورلا القديمة ولكن سعره غالي جدا ولا يساعده ذالك على الانتشار كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق