اخبار الأندرويد

شاهد الآن التصميم والمواصفات النهائية للهاتف القابل للطي جالكسي Z فليب

حدّثناكم عشرات المرات في الأسابيع السابقة عن سلسلة هواتف جالكسي S20 وعن هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي، واليوم ننقل لكم التصميم النهائي المتوقّع لأحدث هواتف سامسونج القابلة للطي مع المواصفات الكاملة لها، ومن الطبيعي أن تكتمل التسريبات في الوقت الحالي نظرًا لأن الإطلاق الرسمي على بعد أسبوعين تقريبًا! خاصةً أن سامسونج قد أكدت أن هاتف Galaxy Z Flip سيتم إطلاقه في 14 فبراير أي بعد الإعلان عنه بثلاث أيام فقط!

هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي

التصميم النهائي ومواصفات هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي

عدد من المصادر الموثوقة قد سرّبت صور تخيّلية وريندرات لهاتف جالكسي Z فليب، وهذه المرة فهذه التصميمات شبه نهائية لأنها وبطبيعة الحال مبنية على كافة التسريبات والتقارير التي ظهرت في الأيام السابقة.

هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي سيأتي مع تصميم طولي كما نعلم وسيكون قابل للطي بشكل أفقي وليس رأسي كما هو الحال في جالكسي فولد وميت X، كذلك فالهاتف سيكون داعم لتقنية HDR10+ في الشاشة وسيكون قابل للطي بزاوية من 70 إلى 110 درجة! إضافة إلى ذلك فالهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بوصة وبدقّة 2636*1080 وبأبعاد 22:9، كذلك وعند طيّ الهاتف ستكون الشاشة الخارجية بقياس 1 بوصة ومن خلالها يمكنك مطالعة الوقت والتاريخ والإشعارات.

Z Flip الهواتف القابلة للطي

الهاتف سيأتي مع طبقة حماية زجاجية قابلة للطي تحمل الاسم Ultra Thin Glass وهو أمر لم نراه من قبل في الهواتف القابلة للطي! إضافة إلى هذا كله فهاتف جالكسي Z فليب يُعد واحد من أقوى الهواتف القابلة للطي من سامسونج ومن غيرها في الوقت الحالي لأنه يأتي مع معالج سنابدراجون 855+ الرائد للعام 2019 إلى جانب قدومه مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية ليكون هاتف متكامل من جميع النواحي.

Z فليب

الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثنائية بعدسة رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل كما اعتدنا من سامسونج إلى جانب عدسة ألتراوايد بنفس الدقة! أما من الأمام فالهاتف سيأتي مع كاميرا سيلفي على شكل ثقب داخل الشاشة بدقة 10 ميجابيكسل! إضافة إلى ذلك فالهاتف يأتي مع بطارية بسعة 3300mAh فقط ولا يدعم شبكات الجيل الخامس للأسف.

ما رأيك إذن في هذا الهاتف؟ علمًا أنه سيأتي بسعر 1400 يورو أوروبي تقريبًا!

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى