اخبار الأندرويد

سامسونج تزوّد هواتف جالكسي S20 بحصريات من مايكروسوفت ونيتفلكس وجوجل

مؤتمر سامسونج Unpacked للعام 2020 لم يكن فقط متمحورًا حول الهواتف والأجهزة! بل أيضًا حول كيفية دعم سامسونج لهذه الأجهزة! وهنا فاجأتنا سامسونج بعدد كبير من التعاقدات والشراكات التي أجرتها بالفعل مع شركات تقنية عملاقة ومنها مايكروسوفت، قوقل، نيتفلكس وكذلك سبوتيفاي! فما هي التفاصيل؟شراكات جالكسي S20

سامسونج تعقد شراكات مع شركات تقنية ضخمة لدعم هواتفها

أولى شراكات العملاقة الكورية كانت مع نيتفلكس، وهنا صرّحت سامسونج بأنها تعتبر نيتفلكس “الشريك الترفيهي لهواتف أندرويد خاصتها” وهذا حسبما رأينا في المؤتمر بالفعل! والشراكة الجديدة ستشمل حلقات خاصة وحصرية لمستخدمي هواتف سامسونج إضافة إلى دعم لصناع المحتوى المرئي الذين يصنعون محتواهم باستخدام سلسلة جالكسي S20! إضافة إلى ذلك فسيتم إدراج تكامل كامل بين نيتفلكس وبيكسبي وسيكون بإمكان المستخدمين البحث على المسلسلات والأفلام من خلاله مباشرة!

إضافة إلى ذلك فقد تعاونت سامسونج مع جوجل لتوفير ميزة Live Caption الجديدة في هواتفها لتحويل الصوت لنص مقروء على مختلف أنواع المحتوى المرئي، أيضًا فتعاون سامسونج مع جوجل قد شمل تطبيق Duo للتواصل حيث سيكون التطبيق مرتبط الآن بالهاتف من ناحية نظام التشغيل وسيكون داعم للمكالمات بدقة مرتفعة وأيضًا سيمكن للمستخدم استخدام كافة عدسات هاتفه أثناء محادثات الفيديو على الهاتف!

أما تعاون سامسونج مع مايكروسوفت فهو متعلق بمنصة الألعاب إكس بوكس! هذا حيث ستحصل هواتف سامسونج الجديدة على لعبة Forza للأندرويد بشكل حصري! إضافة إلى ذلك فقد تعاونت سامسونج مع سبوتيفاي من خلال سماعة جالكسي Buds+ الجديدة، حيث سيكون بإمكاننا التحكم في موسيقى سبوتيفاي مباشرة من خلال لمس السماعة ودون حاجة لاستخدام الهاتف! وأخيرًا فقد أعلنت الشركة الكورية رعايتها للأولمبياد وستطلق إصدار مخصص من جالكسي S20 بلس يحمل تصميم مناسب للحدث!

جدير بالذكر أن سامسونج أعلنت خلال المؤتمر عن أربعة هواتف هي: جالكسي S20، جالكسي S20 بلس، جالكسي S20 ألترا، جالكسي Z فليب القابل للطي بالإضافة إلى سماعات جالكسي Buds بلس.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق