اخبار الأندرويد

هواوي تتراجع عن قرارها وتعلن عن طرح تحديث EMUI 10 للهواتف المتوسطة

منذ عدة أيام طهرت مطالبات قوية ومستمرة من مستخدمي هاتف هواوي Y9 2019 لكي يحصلوا على تحديث EMUI 10 المصحوب بإصدار أندرويد 10 وهذا بعد أن اتسبعدت هواوي هذا الهاتف من التحديث إلى جانب هواتف أخرى عديدة من الشركة وهي التي تقع بالكامل ضمن الهواتف المتوسطة أو الأقل من المتوسطة، لكن يبدو أن هواوي قد تراجعت عن قرارها ورضخت لما يريده المستخدمين.. فما هي التفاصيل؟

هاتف هواوي Y9 2019 يحصل تحديث EMUI 10

وصول تحديث EMUI 10 لهاتف هواوي Y9 2019

بعد المطالبات القوية من المستخدمين وبعد إعلان هواوي وصول تحديث EMUI 10 لأكثر من 50 مليون جهاز أعلنت هواوي أنها ستبدأ أيضًا في إرسال التحديث لهاتف هواوي Y9 2019 وذلك من خلال ردّها على احد التساؤلات الخاصة بالمستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

وهنا الأمر قد يكون أكبر بكثير من هاتف Y9 2019 بشكل منفرد، هذا حيث أن هواوي قد أعلنت في وقت سابق أن هذا الهاتف وغيره من الهواتف المتوسّطة والضعيفة لن تحصل على تحديث EMUI 10 بسبب أن الهاردوير والمكوّنات الداخلية الخاصة بتلك الهواتف لن تدعم هذا التحديث من الأساس! لكن الآن يبدو أن هواوي قد وجدت طريقة ما لتشغيل الواجهة الجديدة والمحبوبة EMUI 10 على الهواتف الأضعف.

كنّا قد شاركناكم من قبل أهم مميزات واجهة EMUI 10 وكذلك بعض المميزات الخفية الموجودة ضمن هذه الواجهة، وبالفعل بعض هذه المزايا قد تشكّل ضغط على معالجات الهواتف المتوسطة، لكن قد تكون هواوي قد قامت بتعديلات على الواجهة التي ستصل لهاتف Y9 وعليه فقد نرى التحديث الجديد -والذي سيضم أندرويد 10 أيضًا- على هواتف أضعف من هواوي.

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق