اخبار الأندرويد

قائمة بهواتف هواوي وأونور التي لن تحصل على واجهة EMUI 10 وأندرويد 10

واجهة هواوي EMUI 10 هي واحدة من أكثر الواجهات التي أعجب بها المستخدمين في 2019 و 2020 وهذا لأنها تحمل معها مميزات عديدة ومميزة إلى جانب أنها تحمل معها أيضًا إصدار أندرويد 10 الجديد! وقد حدّثناكم في مقال من قبل عن أفضل مميزات واجهة EMUI 10 كما حدّثناكم عن مميزاتها الخفية في هواتف هواوي، لكن اليوم وللأسف سنحدّثكم عن أمر محزن قليلًا، وهو الهواتف التي لن تحصل على تحديث EMUI 10 من الأساس!

هواتف هواوي التي لن تحصل على واجهة EMUI 10 وتحديث أندرويد 10

هذه القائمة قد أتت من خلال إعلان رسمي من هواوي لذلك فيمكننا أن نؤكد أن الأمر -وللأسف- محسوم بالنسبة لهذه الهواتف وأنها لن تحصل على واجهة هواوي المنتظرة EMUI 10! وفيما يلي نشارككم هذه الهواتف:

— هواتف هواوي التي لن تحصل على الواجهة الجديدة
• هاتف Y9 2019
• هاتف نوفا 3
• هاتف نوفا 3i
• هاتف P20 Lite

— هواتف أونور التي لن تحصل على الواجهة الجديدة
• هاتف أونور بلاي
• هاتف أونور 9
• هاتف أونور 9 لايت
• هاتف أونور 8 ماكس

EMUI 10

عدد كبير من مستخدمي هواتف Huawei قد قاموا بالاتصال مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة في بلدانهم وذلك للتأكد مما إذا كانت هواتفهم ستحصل على واجهة EMUI 10 وتحديث الأندرويد أو لا، وفي كافة المرّات كان الدعم الفني يرد بنفس الردود وهي التي تنفي قدوم التحديث للأجهزة السابق ذكرها وللأجهزة الأقدم منها وعندما بدأ المستخدمين في التذمّر والتساؤل عن السبب أكدت Huawei أن السبب يعود لعدم تكافئ الهاردوير والمكونات الداخلية للهواتف مع النظام الجديد وما يحتاجه من إعدادات! وهذا الأمر كنّا قد أوضحناه لكم في مقالات مميزات واجهة إي إم يو ىي التي شاركنا معكم روابطها بالأعلى.

بطبيعة الحال قد تكون هذه الأخبار مؤسفة لكنها وفي نفس الوقت منطقية! هذا حيث أن هواوي تنتج كمًا ضخمًا من الهواتف في كل عام وهي التي تغطّي فئات سعرية محتلفة، لذلك فمن غير المنطقي أن نتوقّع أنها ستكون قادرة على تغطية كل هذه الهواتف بتحديثات EMUI الجديدة! على كل حال أخبرنا في التعليقات.. هل هاتفك يقع ضمن هذه القائمة؟

الوسوم

‫13 تعليقات

  1. هاتفي واي 9 2019
    بعد هذا التاكيد وداعا هواوي
    سوف نعود الي سامسونج
    إن شاء الله من بداية الشهر
    سوف اشتري a 51 or a 71
    تكفي الشاشة الي فيه

  2. ايه المشكله لما يبقي عندنا واجهه أندرويد 10 انا نوع الهاتف هواوي نوفا 3i شكللكم بتحبوا تبيعوا منتجاتكم بس ويتحرق العميل يعنى هيبقي عندنا الإصدار القديم طيب التلفونات دي نرميها ولا نعمل فيها ايه ارجو الرد تشوفوا لحل للمشكله ياريتنى مكنت اشتريت منتج حضرتكم شكرا

  3. للأسف نعم هاتفى نوفا 3i وها أنا حزين لما قرأت وكنت أتمنى أن تحافظ هواوى على الصداره بدعم الهواتف الخاصه ب ٢٠١٩ ولكن يبدو أنها تفكر فى البيع فقط ولا تفكر فى المستخدمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق