تطبيقات واخبار عامة

رسميًا – تويتر تطرح ميزة ردود الأفعال على الرسائل لكافة المستخدمين!

بالرغم من أن تويتر ليس أفضل شبكة اجتماعية للمراسلة والتواصل الكتابي إلا أن ملايين المستخدمين يستخدمون تويتر بالفعل للتواصل فيما بينهم هذا حيث أن Twitter يوفّر ميزة تراسل متكاملة وهي ما تعرف بالـDM اختصارًا لكلمة Direct Messaging، واليوم تم الإعلان عن آخر تحديثات Tوهي ميزة ردود الأفعال على الرسائل وقد وصلت الميزة لكافة المستخدمين بالفعل!

تحديثات تويتر: ميزة ردود الأفعال على الرسائل تصل أخيرًا

الميزة الجديدة وكما ترى من الصورة بالأعلى مشابهة تمامًا لميزة ردود الأفعال على الرسائل الموجودة في تطبيقات منافسة لتويتر مثل فيسبوك ماسنجر أو إنستجرام، وأما عن طريقة استخدام هذه الميزة فلكي تقوم بإضافة رد فعل على أي رسالة من خلال تطبيق الهاتف الذكي / التابلت فسيكون عليك بالضغط لمرتين على الرسالة وليس الضغط المطوّل مثل فيسبوك، أما بالنسبة لنسخة المتصفّح فسيكفي أن تضع مؤشر الماوس على الرسالة حتى يظهر لك خيار وضع رد فعلك على الرسالة.

تويتر قد أعلنت رسميًا عن الميزة الجديدة من خلال حسابها، وكما يمكنك أن تلاحظ فستتميّز ردود الأفعال على الرسائل في تحديثات تويتر الجديدة بأنها تقدّم إيموجي جديد وهو إيموجي النار وهذا الإيموجي اللطيف غير موجود في التطبيقات المنافسة.

التحديث الجديد يطرح بعض الأسئلة وأهمها: هل تقوم Twitter بإضافة نفس الميزة للتغريدات؟ إن قامت Twitter بهذا فسيكون تغيير كبير جدًا في كينونة الشبكة الاجتماعية، كذلك هل تظن Twitter تويتر قد تطور وتطلق تطبيق مراسلة مباشرة منفصل مثل ماسنجر؟

في الفترة الأخيرة قد سمعنا الكثير عن تويتر أيضًا ولعل أبرز ما سمعناه هو أن الشبكة لن تسمح أبدًا بتعديل التغريدات وهو ما شكّل خبرًا حزينًا لمعظم المستخدمين، كذلك فقد ظهرت شائعات عن إطلاق تويتر لميزة دفع وتحويل أموال باستخدام عملة بيتكوين!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق