تطبيقات واخبار عامة

تويتر قد يتيح إرسال واستقبال الأموال عبر عملة بيتكوين!

يبدو أن تويتر تفكّر في إتاحة ميزة رائعة وفعالة في وقت قريب وهي التي ستتمحور حول تحويل وإرسال الأموال! هذا حيث أن تلك الميزة الجديدة ستتيح للمستخدمين إرسال الأموال واستقبالها مباشرة عبر عملة بيتكوين المشفرّة، والتسريبات في الوقت الحالي تشير إلى أن ميزة إرسال الأموال عبر تويتر تلك ستكون للمبالغ الصغيرة فقط أو ما وصفه بعض المصادر بالبقشيش! أي أنه سيكون بإمكانك إرسال بقشيش Tips لمن يعجبك تغريداته أو لأصدقائك وأقربائك!

كيف ستعمل ميزة إرسال الأموال عبر تويتر بعملة بيتكوين؟

جاك دورسي المدير التنفيذي لشركة Twitter هو في واقع الحال مدير تنفيذي لشركة أخرى وهي شركة Square، وهذه الشركة هي شركة متخصصة في الدفع الإلكتروني وتحويل الأموال وهذا ما جعل هذا التسريب مقنعًا وقابلًا للتصديق، والأهم من ذلك أن جاك دورسي واحد من عشّاق ومعجبي عملة بيتكوين والعملات المشفرة بشكل عام! لذلك فتنفيذه لهذه الفكرة هو أمر غير مستبعد على الإطلاق.

من خلال هذه الميزة سيمكنك ربط حسابك على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بمحفظتك على بيتكوين، ومن خلال هذا الربط سيمكنك مباشرةً إرسال واستقبال الأموال عبر حسابك! لكن للأسف لا توجد أية تفاصيل أخرى حول الآن والأمر برمته ليس أكبر من كونه شائعة، إلا أنها وببساطة شائعة مقنعة جدًا!

اقرأ أيضًا: تويتر يختبر إضافة تغييرات جديدة للتحكم بالتغريدات – تعرّف عليها!

يُذكر أن دورسي قد عيّن بالفعل مبرمجين ومطورين ذوي خبرة في عملة Bitcoin لكن لشركة Square التي يديرها وليس تويتر، لكن من يعلم! هذا كله يأتي في حين أن فيسبوك قد أعلنت منذ عدّة أشهر عن بدء برمجتها وتطويرها لعملة إلكترونية مشفرة -ومنافسة للبيتكوين- ستحمل الاسم Libra لذلك فاستخدام تويتر لبديل هذه العملة قد يكون خطوة موفقة خاصًة لأن تويتر هو منافس فيسبوك الأول بطريقة أو بأخرى ضمن مجال الشبكات الاجتماعية والتواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: أفضل العملات المشفرة للاستثمار في عام 2019

أخبرنا برأيك في التعليقات، كذلك لا تنسى أن تنضم لمتابعي أخبار التطبيقات على تويتر لمتابعة جديد التقنية والتطبيقات لحظة بلحظة.

الوسوم

‫15 تعليقات

  1. فيسبوك اشترى انستقرام ووتساب لأنهم صارو خطر عليه، قريبا نسمع أخبار ان مارك بيشتري تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق