اخبار الأندرويد

هذه هي مواصفات هاتف ريلمي Realme 5I الجديد – تعرف عليها!

شركة ريلمي هي واحدة من أكثر الشركات التقنية تحقيقًا للنجاح والنمو في الفترة الأخيرة خاصةً أن عمرها ليس طويل وتأسيسها كان منذ فترة قليلة، الشركة مستمرة في إنتاج وطرح هواتف ذكية ذات مواصفات ممتازة وبأسعار قليلة وهاتف Realme 5I الذي تم تسريب مواصفاته اليوم ليس إستثناءًا من هذه القاعدة!مواصفات Realme 5I

تسريب مواصفات هاتف Realme 5I

يأتي هذا الهاتف الجديد كجزء من سلسلة ريلمي 5 والتي تتكوّن من هواتف ريلمي 5 وريلمي 5 برو، ولاحفًا تم إضافة هاتف ريلمي 5s أيضًا لهذه القائمة وهو الذي قد أتى مع كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل.. وأخيرًا لدينا ريلمي 5i والذي ظهرت مواصفاته الكاملة اليوم على منصة Geekbench الخاصة باختبارات الأداء.

هاتف Realme 5I والذي يحمل الاسم الرمزي RMX2030 سيأتي مع معالج سنابدراجون 665 و 4جيجابايت من الذاكرة العشوائية كما سيأتي مع أندرويد 9 المحمّل بواجهة ريلمي ColorOS 6 والتي سمعنا يوم أمس أن الشركة ستبدأ في عرض الإعلانات بداخلها! مواصفات هاتف ريلمي 5i قد حققت نتائج وصلت إلى 1.543 نقطة على جييك بينش لاختبارات النواة الواحدة و 5.602 نقطة لاختبارات جميع الأنوية في وقت واحد.

مواصفات Realme 5I

مواصفات Realme 5I

النتائج السابق ذكرها كانت على Geekbench 4، أما نتائج هاتف ريلمي 5I على Geekbench 5 فقد كانت 314 و 1389 نقطة للنواة الواحدة والأنوية مجمعة على الترتيب وهذا كما يمكنك أن ترى في الصورة الثانية بالأعلى.

موعد الإعلان عن هاتف ريلمي 5I

تنتوي ريلمي الإعلان عن هاتفها الجديد في يوم 6 يناير القادم أي بعد أقل من أسبوع واحد وهذا سيحدث في فيتنام، لكن وحتى الآن لا توجد معلومة عن موعد توافر الهاتف عالميًا أو عن باقي مواصفاته لكن بعض التسريبات أشارت أن مواصفات هاتف ريلمي 5I ستتشابه إلى حد كبير مع مواصفات ريلمي 5 العادي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى