اخبار الأندرويد

ريلمي ستبدأ بعرض إعلانات على هواتفها ضمن واجهة ColorOS! إليكم طريقة إخفائها!

قامت ريلمي بالتنازل عن مبادئها وبدون حفظ ماء للوجه بالإعلان على المجتمع الخاص بهواتفها أنها ستبدأ في عرض الإعلانات على هواتفها وبالتحديد تلك الهواتف التي تعمل مع واجهة ColorOS 6 أو أحدث، هذا مع العلم أن الإصدار ColorOS 6 هو بالفعل الإصدار الأكثر إنتشارًا.Realme ColorOS Ads

ظهور الإعلانات في واجهة ColorOS على هواتف ريلمي

أوضحت ريلمي -والتابعة لأوبو- من خلال إعلانها الرسمي عن تلك الإعلانات الجديدة أنها ستبدأ في “اقتراح محتوى بغرض تجاري” على مستخدميها، وهو ما تقصد به الإعلانات بالطبع، كذلك فقد أوضحت الشركة أن هذه الخطوة ما هي إلا لموازنة سياسات الشركة النقدية نظرًا لأن هواتف ريلمي تأتي دائمًا مع أسعار منخفضة لذلك فهي في حاجة لمصادر ربح أخرى متنوعة، ولا يكفى على أي منا مدى النجاح الذي حققته ريلمي في الـ18 شهر السابقة.

من ناحية أخرى فالشركة تحتاج لتدفق نقدي كبير لإدارة عمليات البحث والتطوير خاصةً أننا قد سمعنا أن ريلمي تعمل على هاتف مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل، ويوم أمس عرفنا ببراءة الاختراع التي سجلتها الشركة وهي تقنية الشحن SuperDart للشحن السريع بقدرة 100 وات!

كيف يمكنك إخفاء الإعلانات في هواتف ريلمي (في واجهة ColorOS 6+)

حمدًا لله، ريلمي لم تجعل هذا الأمر إجباريًا بل أنها أتاحت للمستخدمين خيارًا بإزالة هذه الإعلانات وحذفها في الوقت الحالي وهو من خلال التوجّه للإعدادات ومن ثم الإعدادات الإضافية Additional Settings ومن ثم Get Recommendations وكل ما عليك فعله هو إلغاء تفعيل هذه الخاصية! وفي الصورة التالية توضيح للطريقة بالكامل:

Realme ColorOS Ads

يُذكر أن تلك الإعلانات ستظهر في أماكن محددة من النظام مثل تطبيق Phone Manager أو صفحة Security Check التي تظهر لك بعد تنصيب تطبيق جديد لكن على الأغلب فهذه الأماكن ستزيد من الوقت ومن يعلم، ربما تحرمنا ريلمي من خيار الانسحاب من الإعلانات في المستقبل!

سوق الهواتف الذكية حقًا مضحك! فجوجل وسامسونج قد سخرا من أبل لإزالتها منفذ سماعات 3.5mm ومن ثم قاموا بإزالته! كذلك فقد قالت جوجل مرارًا وتكرارًا أن الهاتف الذكي لن يحتاج أكثر من كاميرا واحدة ثم أطلقت بيكسل 4 مع كاميرتين! وأخيرًا فقد سخرت ريلمي من شاومي لأنها تعرض الإعلانات في واجهتها MIUI وها هي تقلّدها!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى