اخبار الأندرويد

تسريب Realme 5 و Realme 5 Pro مع كاميرا رباعية وبطارية 5000 ملي أمبير!

تستعد علامة ريلمي للكشف عن هاتفي Realme 5 و Realme 5 Pro يوم 20 أغسطس الجاري مع كاميرا 48 ميجابيكسل للنسخة البرو، ومجموعة من المواصفات التي تسربت الآن.

تسريب Realme 5 و Realme 5 Pro مع كاميرا رباعية وبطارية 5000 ملي أمبير
تسريب Realme 5 و Realme 5 Pro مع كاميرا رباعية وبطارية 5000 ملي أمبير

وفقاً للتسريبات السابقة فقد تأكد قدوم Realme 5 Pro مع إعدادات كاميرا رباعية تضم عدسة Sony IMX586 بدقة 48 ميجابيكسل، أما الآن فلدينا المزيد من التفاصيل من موقع شركة التجارة الإلكترونية الهندية العملاقة Flipkart .

يكشف التسريب عن تصميم ماسي في الخلف على غرار Realme 3i ، وتم نشر مقطع فيديو لواجهة Realme 5 Pro  يوضح شاشة مع نتوء صغير على شكل قطرة مياه، وحواف رفيعة على الجانبية، ونهاية أكثر سمكاً في الأسفل

بالنسبة لهاتف Realme 5 فيكشف التسريب عن شرائح كوالكوم سنابدراجون 665 وبطارية كبيرة سعة 5000 ملي أمبير.

ومن المتوقع أن يأتي ريلمي 5 برو مع شرائح كوالكوم أحدث من ريلمي 5 ، وسيدعم الشحن السريع VOOC Flash Charge 3.0 والذي يمكنه شحن 55% من البطارية في نصف ساعة فقط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى