اخبار الأندرويد

ون بلس تعلن عن شاشة 120Hz من نوع OLED وبدقة 2K!

منذ عدة أيام شاركناكم خبر عن أن ون بلس ستعقد مؤتمرًا في الصين حول الشاشات وتقنياتها وكانت أغلب التوقّعات حينها تقول أن هذا المؤتمر سيضم إعلان الشركة الصينية المحبوبة عن شاشة 120Hz وعن أن تلك الشاشة قد تأتي في هاتف ون بلس 8 برو بالفعل! ومن ناحيتها فون بلس لم تخذلنا على الإطلاق، حيث أن المؤتمر قد تم وقد أعلنت الشركة خلاله عن شاشة 120Hz من نوع OLED وبدقّة 2K أيضًا!OnePlus 120Hz

ون بلس تكشف عن شاشة 120Hz بتقنيات فريدة

الشاشة قد تم الإعلان عليها ضمن حدث “OnePlus 2020 Screen Technology Communication Meeting” الذي تم عقده في الصين والشاشة الجديدة ستجمع بين ثلاث عناصر هامة وأساسية في الشاشات العصرية وهي أنها ستأتي بتردد/معدّل تحديث 120Hz إلى جانب أنها ستأتي من نوع OLED وأيضًا ستأتي بدقة خارقة وهي 2K وهذه الدقّة تمثل ضعفيّ دقة FHD المنتشرة حاليًا، وبهذا تكون هذه الشاشة متفوّقة بشكل كبير على تلك التي رأيناها في هاتف ريلمي X50 حيث تتفوّق عليها في كونها OLED وليست LCD وفي الدقة أيضًا!

هذه الشاشة المميزة ستأتي كتحديث مباشر لتلك الشاشة التي أبهرتنا في هواتف ون بلس 7 برو حيث أنها تتفوّق عليها من جميع النواحي، كذلك فقد شاركت ون بلس بعض أهم المميزات في الشاشة الجديدة ومنها قدوم الشاشة مع معدل استجابة قليل جدًا وأنها قادمة مع شريحة MEMC منفصلة لتحسين أداء الصور والفيديو بشكل عام وهو شيء نراه للمرة الأولى في الهواتف الذكية.

ون بلس 8 برو

شاشة 120Hz في هاتف ون بلس 8 برو المنتظر

ون بلس قد كشفت عن كافة تفاصيل الشاشة وهذا يعني أنها جاهزة للتصنيع! لذلك فعلى الأغلب وبنسبة كبيرة جدًا سنراها في هاتف ون بلس 8 برو المنتظر وبهذا ستكون مواصفات هذا الهاتف مثالية وممتازة خاصةً أننا كنّا قد شاركنا معكم من قبل مواصفاته بعد تسريبها على منصّة جيك بينش وهي التي شملت 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و معالج سنابدراجون 865 الجديد!

ما رأيك إذن؟ وهل أنت متشوّق لهاتف ون بلس 8 برو؟ شاركنا الآن في التعليقات..

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق