اخبار الأندرويد

ون بلس قد تكشف عن شاشة 120Hz لهواتفها الذكية في هذا الأسبوع

اليوم وبعد يوم واحد فقط من كشفها عن هاتف OnePlus Concept Phone أعلنت الشركة الصينية المحبوبة ون بلس عن حدث جديد بعنوان “OnePlus 2020 Screen Technology Communication Meeting” وهو الذي سيقام في الصين في 13 يناير القادم وكما يمكنك أن ترى من اسمه فهذا الحدث سيكون متمحورًا حول الشاشات بمختلف تقنياتها وأنواعها، وعليه فنحن نتوقّع خبر مميز ضمن هذا الحدث.ون بلس OnePlus

ون بلس قد تعلن عن شاشة 120Hz ليتم استخدامها في OnePlus 8 Pro

الشركة وللأسف الشديد لم تعلن عن أية تفاصيل عن هذا الحدث المنتظر لكن وبكل تأكيد نحن نتوقّع أن الشركة ستعلن عن تقنية جديدة وفريدة للهواتف الذكية خاصتها وفي ظل وجود شاشات بترددات 120Hz في هواتف متوسطة منافسة مثل Realme X50 وكذلك احتمالية تواجد نفس الشاشات في هواتف جالكسي S20 فمن المتوقّع بشدة من ون بلس أن تعلن عن شاشة من هذا النوع.

إن أعلنت OnePlus في الحدث القادم عن شاشة بتردد 120Hz فهذا سيعني وبلا شك أننا سنرى هذه الشاشة في هاتف ون بلس 8 / ون بلس 8 برو القادم خلال العام الحالي 2020 وحتى وإن لم تعلن الشركة عن هذه التقنية فهي بكل تأكيد سيكون لديها شيء جديد وجذّاب يدفعها لعقد مؤتمر كامل للإعلان عنه! خاصةً أن الشركة قد أرسلت الدعاوي للصحافيين والمنصات الإخبارية بالفعل.

OnePlus 8 Pro

شركة OnePlus كانت من أوائل الشركات التي تبنّت تقنيات التردد المرتفع لشاشات الهواتف الذكية منذ أتت هذه التقنية في هاتف OnePlus 7 Pro ولعل كل من جرّب هذا الهاتف سيكون قادر على تأكيد معلومة أن ون بلس نفّذت هذه التقنية بشكل صحيح تمامًا على عكس جوجل مثلًا التي نفذّت هذه التقنية بشكل غير جيّد في هاتف جوجل بيكسل 4 الأخير.

تابعونا خلال هذا الأسبوع وسنشارككم تغطية لحدث ون بلس، كذلك لا تنسوا متابعتنا على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة لأننا نشارككم الأخبار العاجلة والتطبيقات المميزة هناك أولًا بأول:

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق