اخبار الأندرويد

ظهور هاتف ون بلس 8 برو على منصّة جيك بينش – وهذه هي مواصفاته!

ظهر اليوم هاتف ون بلس 8 برو على منصة اختبارات الأداء Geekbench وعليه فيمكننا أن نلقي نظرة ثاقبة على مواصفات الهاتف من خلال نتائج اختباراته لأنها وبطبيعة الحال تعتمد على مواصفاته الداخلية، وهاتف OnePlus 8 Pro هو واحد من أفضل هواتف اندرويد 2020 لما يقدّمه من مزيج متميز من المواصفات المرتفعة والسعر المتوسّط.OnePlus 8

مواصفات واختبارات أداء هاتف ون بلس 8 برو

ظهور اختبارات الأداء الخاصة بالهواتف على منصة Geekbench هو أمر ليس بجديد على الإطلاق وعلى الأغلب فهذا الأمر يحدث أثناء اختبار الشركات نفسها لهواتفها على هذه المنصّة، وعلى كل حال فهاتف OnePlus 8 Pro سيأتي تحت الاسم الرمزي GALILEI IN2023 وسيحمل أندرويد 10 بطبيعة الحال.

سيأتي هاتف OnePlus 8 Pro مع معالج سنابدراجون 865 الأحدث لكن لا نعرف بعد ما إذا كان سيأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس أو لا، كذلك فالهاتف سيأتي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM وعلى الأغلب سيكون متاح منه نسخة مع 8 جيجابايت.

ون بلس 8

اختبارات OnePlus 8 Pro على منصّة جيك بينش

هذا الهاتف هو وبلا شك واحد من أفضل هواتف اندرويد 2020 لذلك فهو قد حقق نتائج تليق به! هذا حيث حقق الهاتف 4296 نقطة في اختبارات أداء النواة الواحدة في حين قد حقق 12531 نقطة في اختبارات الأنوية جميعًا في وقت واحد وهذه النتائج في حد ذاتها أفضل بكثير من تلك التي حققها ون بلس 7T.

أما عن باقي المواصفات الخاصة بالهاتف فهي غير معروفة بعد، لكن وطبقًا للتسريبات السابقة فهاتف ون بلس 8 برو قد يأتي مع شاشة بتردد 120Hz وهي التي ستجعله واحد من الهواتف المعدودة التي تأتي مع هذه الميزة ومن ناحية الشاشة والبطارية والتصميم الخارجي فنحن نتوقّع منتجًا نهائيًا مميزًا من ون بلس في هذا الهاتف!

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق