اخبار الأندرويد

هاتف شاومي Mi 10 قد يكون المنافس الوحيد لجالكسي S20 ألترا حتى الآن!

هاتف شاومي Mi 10 هو أبرز هواتف شاومي المنتظرة في الوقت الحالي وذلك لأنه سيقدّم لنا كل ما في جعبة شاومي من تقنيات ومواصفات داخلية ممتازة! هذا لأن هاتف Mi 10 هو وبشكل عام الهاتف الرائد والأهم من هواتف شاومي! وفي الوقت الحالي وحتى الآن يبدو أن Mi 10 سيكون المنافس الوحيد لهاتف جالكسي S20 ألترا من سامسونج وذلك من ناحية المواصفات بشكل عام والكاميرا بشكل خاص.

هاتف شاومي Mi 10 سيكون المنافس المباشر لهاتف جالكسي S20 ألترا

منذ فترة قريبة جدًا شاركناكم ملخّص شامل لهواتف جالكسي S20، وضمن هذا الملخّص يمكنك حقًا أن تلاحظ أن هاتف جالكسي S20 ألترا هو هاتف متوحّش وذو مواصفات أكثر من رائعة! لكن هذا لا يعني بالضرورة أن هذا الهاتف سيطفو وحده دون أي منافس، هذا حيث أن هاتف Mi 10 من شاومي سيكون لديه مواصفات مشابهة ومنافسة وأبرزها هي قدومه مع مستشعر الكاميرا 108 ميجابيكسل الذي يأتي في جالكسي S20 ألترا والذي يأتي من تصنيع سامسونج أيضًا!

أما ومن ناحية المواصفات الداخلية فهاتف مي 10 سيأتي وبكل تأكيد مع معالج سنابدراجون الرائد 865 إلى جانب دعمه لشبكات الجيل الخامس من خلال شريحة X55 من كوالكوم أيضًا! هذا يأتي إلى جانب أن الهاتف سيأتي مع بطارية قابلة للشحن بشكل كامل في نصف ساعة وهي ميزة لا تتوافر في جالكسي S20 ألترا لكن من ناحية أخرى فالتسريبات قد كشفت أن بطارية مي 10 ستكون بسعة 4800mAh وهي أقل من بطارية جالكسي S20 ألترا التي تأتي بسعة 5000mAh.

شاومي مي 10

هاتف Mi 10 سيكون الهاتف الأول لعام 2020 القادر فعليًا على منافسة هاتف جالكسي S20 ألترا وذلك سواء من ناحية مواصفات الكاميرا أو من ناحية المواصفات الداخلية، لكن حتى الآن نحن لا نعرف ما إذا كان هاتف مي 10 سيأتي مع شاشة 120Hz أو لا، وهي واحدة من أبرز مميزات هواتف جالكسي S20 بشكل عام! في وقت سابق قد ظهرت تقارير تفيد بأن ستطلق هاتف Mi 10 قبل هاتف جالكسي S20 بشكل مباشر! وهذا يعني أننا على مقربة من رؤية هاتف مي 10 بشكل فعلي كون إطلاق جالكسي S20 سيكون في 11 فبراير القادم.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. لا تنسى بأن s20 ultra لديه رام 16 جيغا وشاشة أكبر و كثافة في الشاشة اكثر و ميزات حصرية في الكاميرا و ميزة البصمة ستكون مساحتها اوسع في الشاشة و سرعة 5G ستكون متطورة و أسرع
    سامسونج لن تكون غبية ببيعها لشاومي كاميرا 108 ميغا، لأن لديها الكثير في جعبتها هذا العام
    اما بخصوص السعر فهذا يرجع لكل شخص حسب ميزانيته
    فمن منظوري عشاق سامسونج لا يهمهم السعر بالدرجة الاولى بالرغم من أن سعره سينخفض بعد استخدامه للهاتف مقارنة مع أبل الذي يحافظ على سعره عندما يريد الشخص بيع هاتفه مقابل الحصول على هاتف احدث منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق