اخبار الأندرويد

شاومي قد تطلق هاتف Mi 10 قبل جالكسي S11 مباشرةً – وهذا ما نعرفه عنه!

شاركناكم قريبًا خبر إعلان سامسونج رسميًا عن هاتف جالكسي S11 في 11 فبراير القادم وهذا بعد طيف واسع من التسريبات والتوقّعات حول حدث الإطلاق Galaxy Unpacked لكن وعلى كل حال نحن لسنا هنا للحديث عن سامسونج بل سنتحدّث عن شاومي وتحديدًا عن هاتف Xiaomi Mi 10 المنتظر.

شاومي قد تطلق هاتف Mi 10 الرائد قبل جالكسي S11 مباشرة

ظهرت اليوم شائعة عن تسريب لأحد المسربين الصينيين الموثوقين يقترح أن شاومي ستطلق هاتف مي 10 الرائد مباشرة قبل إطلاق سامسونج لهاتف جالكسي S11! وهذا ما وجدناه منطقيًا بالفعل خاصةً أننا على علم بأن هاتف مي 10 قادم بالفعل في الربع الأول من العام 2020 وقد شاركناكم سابقًا تسريبًا عن سرعة الشحن الخاصة بالجهاز والتي قدّمت نتائج مدهشة.

نفس المسرّب قد أكّد أن هاتف Xiaomi Mi 10 سيأتي مع معالج سنابدراجون 865 الرائد الجديد وقد ظهرت بالفعل اختبارات الأداء الخاصة بالهاتف -لكن بالصينية- على منصة AnTuTu الشهيرة:

إذن وبشكل عام فنحن قد نرى هاتف Xiaomi مي 10 / مي 10 برو في وقت قريب جدًا من وقت إطلاق هاتف جالكسي S11 كمحاولة من شاومي لأخذ حصة من سوق جالكسي S11 المتوقّع خاصةً أن هاتف مي 10 هو الهاتف الرائد لشاومي وهو وبالتأكيد سيكون قادر على تحقيق مبيعات مناسبة.

المواصفات المتوقّعة لهاتف شاومي Mi 10 / Mi 10 Pro

سيأتي الهاتف في نسختين واحدة عادية والأخرى Pro وستكون النسخة الثانية مع شاشة بدقة 120Hz وهي ميزة رائعة بالطبع كما سيأتي الهاتف مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل كعدسة أساسية هذا إلى جانب قدومه مع بطارية بسعة 4.500mAh وشحن سريع بقدرة 66 واتّ! وكل هذا بالنسبة لهاتف مي 10 برو بالطبع.

أما عن هاتف شاومي Mi 10 Pro فسيأتي مع شاشة بتردد 90Hz ومع كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل من حيث العدسة الأساسية إلى جانب بطارية بسعة 4800mAh وشحن سريع بقدرة 30 واتّ وهذا كله حسب التسريبات السابقة بالطبع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى