اخبار الأندرويد

تسريب — مواصفات ومميزات هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي

هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي هو وبلا شك واحد من أهم الهواتف القابلة للطي القادمة في 2020 وذلك لأنه يأتي من شركة عريقة مثل سامسونج وهي التي كان لها تجارب سابقة في مجال الهواتف القابلة للطي متمثلة في جالكسي فولد، هذا كله من ناحية، من ناحية أخرى فالهاتف الجديد سيأتي مع تصميم طولي، سعر منخفض وعدد من المميزات التي سنشاركها معكم اليوم.جالكسي Z فليب القابل للطي

هاتف سامسونج جالكسي Z فليب القابل من سامسونج سيقدّم مزيج متميّز

الهاتف الجديد والقادم في 11 فبراير القادم سيقدّم مزيج ملفت من المواصفات وهذا حسب التسريبات التي بدأت في الانتشار اليوم، وكعادتنا فسنبدأ الحديث معكم بالشاشة، وسنجد هنا أن الشاشة قادمة من نوع Dynamic AMOLED مثل هواتف جالكسي S وجالكسي نوت المعتادة كما أن الشاشة ستكون مغطّاة بزجاج نحيف Ultra Thing Glass (UTG) وهو الذي سيكون أقوى من البلاستيك في جالكسي فولد.

هاتف جالكسي Z فليب القابل للطي سيأتي مع مستشعر بصمة في الجهة الجانبية ولن يكون أسفل الشاشة كما نظنّ، كذلك فالهاتف سيأتي مع معالج سنابدراجون 855+ الرائد للعام السابق 2019 ولن يأتي للأسف مع معالج سنابدراجون 865.. وهو أمر غريب.

حسب التسريبات فهاتف سامسونج الجديد سيأتي مع شحن سريع بقدرة 15 واتّ كذلك الموجود في هواتف سامسونج الرائدة سنوات طويلة وإلى جانب هذا فالهاتف سيأتي مع دعم للشحن اللاسلكي العكسي، أي سيكون بإمكانك شحن هاتف آخر أو جهاز آخر باستخدام جالكسي Z فليب، إضافة إلى ذلك فالهاتف الجديد سيأتي مع شاشة خارجية بقياس 1 بوصة فقط، وهي التي ستكون مفيدة بشكل كبير للتعرّف على حالة البطارية والوقت والتاريخ كما ستكون جيّدة جدًا عند التقاط صور السيلفي بالكاميرا الخلفيّة!

ما رأيك إذن في هذا الهاتف؟ وهل تفكّر في اقتنائه؟ هذا مع العلم أن الهاتف سيأتي في فئة سعرية تعتبر متوسّطة بالنسبة للهواتف القابلة للطي حيث تم تسريب سعره في أوروبا وهو الذي سيكون في حدود 1400 يورو أوروبي! كذلك فلا يجب أن نغفل أن هذا الهاتف يأتي لمنافسة هاتف موتورولا ريزر ولن يشكّل الجيل الثاني من جالكسي فولد! على كل حال، شاركنا في التعليقات الآن.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق