اخبار الأندرويد

منصة AnTuTu تختار أفضل هواتف اندرويد لشهر ديسمبر بناءًا على اختبارات الأداء

طرحت اليوم منصة AnTuTu قائمتها المختارة التي تضم أفضل هواتف أندرويد من حيث اختبارات الأداء التي تجريها المنصة وهذه القائمة تقوم بتحديد أفضل وأسرع الهواتف بشكل عام وقائمة اليوم ستحدد أفضل هواتف أندرويد بين يوميّ 1 ديسمبر و 31 ديسمبر وبما أنه آخر أشهر 2019 فيمكننا أن نفترض مجازًا أن هذه القائمة تضم أفضل هواتف 2019!

أفضل هواتف شهر ديسمبر

أفضل هواتف اندرويد لشهر ديسمبر طبقًا لمنصة AnTuTu

طبقًا للقائمة الجديدة وطبقًا لمنصة أنتوتو فأفضل ثلاث هواتف لهذا الشهر هي هواتف من شركة Vivo! وهذا الأمر قد لا يناسب اهتماماتنا وعلمنا كمستخدمين عرب نظرًا لضعف انتشار هواتف Vivo بشكل عام لكن هذه القائمة هي بطبيعة الحال قائمة صينية. الهواتف الثلاثة الأولى هي الهواتف الرائدة iQOO Neo 855 Racing و iQOO Pro 5G إلى جانب NEX 3 5G وهي وبالرغم من عدم انتشارها في أسواقنا هواتف قوية وذات أداء ممتاز.

أما باقي القائمة فقد شملت هاتفيّ ون بلس 7T و 7T برو في المركزين الرابع والخامس إلى جانب هاتف ASUS ROG Phone ll للألعاب والذي أتى في المرتبة السادسة.

AnTuTu

أفضل هواتف اندرويد المتوسطة من حيث اختبارات الأداء طبقًا لمنصة AnTuTu

المنصة قد شاركت أيضًا قائمة بأفضل الهواتف المتوسطة وقد أتى هاتف Vivo X30 Pro على رأس هذه القائمة وهو الذي يعمل مع معالج Exynos 980 وثانيًا قد أتى هاتف أوبو رينو 3 برو 5G والذي يعمل بمعالج سنابدراجون 765G الجديد وثالثًا قد أتى هاتف أونور 9X العامل بمعالج كيرين 810 ولم تأتي هواتف بازرة مع معالجات ميدياتيك الجديدة ضمن القائمة.

أفضل هواتف 2019

للأسف أسماء الهواتف متاحة بالصينية لأن هذه القائمة لم تتح بعد بالإنجليزية لكنها وعلى أي حال لازالت كافية لأخذ فكرة عامة عن أفضل الهواتف لهذا الشهر، على كل حال يمكنك دائمًا متابعة موقع AnTuTu الإنجليزي لكنك قد لا تحتاج ذلك لأننا نغطي معكم كل شيء أولًا بأول👌

أخبرنا في التعليقات.. هل رأيت جهازك ضمن هذه القوائم أو على الأقل رأيت معالجك؟ شاركنا في التعليقات، كذلك أخبرنا عن العوامل التي تهتم بها عند التفكير في شراء هاتف جديد.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى