اخبار الأندرويد

ميدياتيك تُعلن رسميًا عن معالج Dimensity 800، تعرف عليه!

منذ شهر واحد أعلنت شركة ميدياتيك الصينية والمتخصصة في تصنيع وتطوير معالجات وشرائح الهواتف الذكية عن معالج Dimensity 1000 وهو المعالج الرائد الخاص بالشركة للعام 2020 نظرًا لأنه يدعم شبكات الجيل الخامس، قدرات الذكاء الاصطناعي وتشغيل الألعاب ودعم تقنيات التصوير ليناطح معالجات مثل سنابدراجون 865 وكيرين 990!MediaTek Dimensity 800

الإعلان عن MediaTek Dimensity 800 ليأتي في 2020

الآن وبجانب معالج Dimensity 1000 الرائد أعلنت ميدياتيك عن معالج جديد متوسّط المواصفات وسيأتي في الهواتف متوسطة المواصفات وهو Dimensity 800 إلا أن الشركة وللأسف لم توضّح مواصفاته التقنية، لكنها أوضحت أنه سيأتي في الهواتف الجديدة التي سيتم إطلاقها في الربع الثاني من 2020.

التقارير والتسريبات قد اقترحت أن معالج ميدياتيك Dimensity 800 الجديد سيكون مشابه للمعالج الرائد Dimensity 1000 في عدد كبير من النواحي وذلك لتقليل تكلفة الإنتاج على الشركة! لذلك فنحن نتوقّع أن المعالج الجديد سيأتي مع دعم شبكات الجيل الخامس ومع أداء مقارب فوق المتوسّط خاصةً أن هذا المعالج سينافس معالجات كيرين 800 من هواوي وسنابدرجاون 700 من كوالكوم وعلى رأسها معالج سنابدراجون 765 الجديد.

MediaTek Dimensity 800

ميدياتيك قد حققت تقدّم ملحوظ في السنوات الأخيرة ويكفي أن هاتف أوبو رينو 3 وهو أحد أهم هواتف أوبو سيأتي مع معالج MediaTek Dimensity 1000 الجديد! لكن وبصورة عامة لازالت معالجات ميدياتيك أقل شهرة من معالجات كوالكوم ومعالجات هواوي وسامسونج نظرًا لأن جودتها في الماضي لم تكن جيدة.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق