تطبيقات واخبار عامة

تويتر يختبر إضافة تغييرات جديدة للتحكم بالتغريدات – تعرّف عليها!

من أجل تحسين تجربة الاستخدام يقوم الآن تويتر باختبار بعض التغييرات التي سوف تعطي المستخدمين المزيد من التحكم في التغريدات التي يقومون بنشرها على حساباتهم الشخصية.تويتر يختبر إضافة تغييرات جديدة للتغريدات - تعرّف عليها!

تويتر .. التحكم بالردود على التغريدات

وفقاً لوكالة بلومبيرج الأمريكية فإن تويتر ينوي طرح خيارات جديدة للمستخدمين تعطيهم ميزة التحكم بمن له الحق والصلاحية في الرد على التغريدات المنشورة، الأمر الذي سوف يساهم في تقليل حدة النقاشات وخطابات الكراهية والعداء على تويتر.

بالنسبة لخيارات التحكم في الردود على التغريدات، سوف يكون أمام المستخدم أربعة خيارات وعليه أن يختار واحدة من بينهم:

  1. السماح لأي حد بالرد على تغريداته
  2. السماح فقط للأشخاص الذين يتابعون صاحب التغريدة بالرد.
  3. السماح فقط للأشخاص المُشار إليهم داخل التغريدة.
  4. عدم السماح بأية ردود مطلقاً.

الإعلان عن تلك الميزة الجديدة جاء على لسان أحد المسئولين التنفيذين في الشركة خلال مؤتمر CES التقني المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

حالياً يمكن لأي أحد في العالم أن يقوم بالتفاعل مع تغريداتك المنشورة ويقوم بالرد عليها، وبداية من شهر نوفمبر الماضي بدأ تويتر يمنح المستخدمين خيار إخفاء الردود من التغريدات، وتأتي تلك الميزة الجديدة لتمنحهم خيارات إضافية.

سيتم اختبار مزايا التحكم بالردود من قبل المستخدمين مطلع العام الجاري وسيتم تعميمها بين كافة المستخدمين في وقت لاحق إذا لاقت استحساناً ونجحت في تقليل التحرش اللفظي والتفاعل الغير الصحي على المنصة.

تطبيق تويتر كان قد حصل على عدة إضافات خلال الأشهر الماضية مثل تجديد واجهة نسخة الآيباد كلياً و دعم الصور الحية Live Photos على هواتف الايفون.

يعد تويتر أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي حيث يبلغ متوسط عدد مستخدميه نحو 330 مليون مستخدم نشط شهرياً.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى