اخبار الايباد

أخيراً – تطبيق تويتر للايباد يحصل على واجهة جديدة كلياً!

إذا كنت من مستخدمي تطبيق تويتر للايباد يسرك أن تعلم أن هناك تحديثاً جديداً له يجلب معه تغييراً كبيراً للواجهة أفضل من الإصدارات السابقة.أخيراً - تطبيق تويتر للايباد يحصل على واجهة جديدة كلياً!

التحديث الجديد لتطبيق تويتر للايباد يجعل الواجهة مقسمة إلى أعمدة مما يسهل الاستخدام على الشاشات الكبيرة للايباد ويزيد من مساحة عرض المعلومات.

أخيراً - تطبيق تويتر للايباد يحصل على واجهة جديدة كلياً!

في الإصدار الأسبق من التطبيق كان يتم عرض التغريدات فقط في منتصف الشاشة مثل الايفون بينما تظل هناك الكثير من المساحات الفارغة على الجانبين نظراً لكبر الشاشة.

في العمود الجانبي الأيمن سوف تجد محتوى مثل الوسوم الأكثر شيوعاً واقتراحات لمتابعة بعض الحسابات بالإضافة إلى أخبار و روابط خارجية شائعة.

في الجانب الأيسر هناك شريط القوائم وبه أزرار للإشعارات والبحث والرسائل والإشارات المرجعية “المفضلة” والإعدادات وغيرها.

بشكل عام فإن الواجهة الجديدة لتطبيق تويتر للايباد مستقاة ومستلهمة من نسخة الويب الخاصة بالحاسوب وتكاد تكون مطابقة لها.

كيفية الحصول على التحديث الجديد؟ الأمر بسيط إذ سوف يتم إطلاق التحديث تلقائياً بشكل تدريجي لكتفة المستخدمين من خلال سيرفر جانبي دون تدخل من المستخدم

إن لم يصلك التحديث تأكد من تنزيل آخر الإصدارات من متجر الآب ستور حيث ستتوفر خلال الأيام المقبلة.

هذه الخطوة جديرة بالإشادة من تويتر لتطوير التطبيق الخاص بهم على منصة iOS واللحاق بركب باقي تطبيقات تويتر المستقلة الأخرى والتي توفر مزايا وتجربة استخدام أفضل مقارنة بالتطبيق الرسمي.

من المتوقع أيضاً أن تصدر عدة تحديثات وإضافات جديدة للتطبيق خلال الفترة القادمة كما هو متوفر في التسخة التجريبية.

جدير بالذكر أن تطبيق تويتر للايفون والايباد قد دعم مؤخراً الصور الحية Live Photos الملتقطة بكاميرا الايفون إذ بات يعرضها على هيئة صورة متحركة GIF.

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم، في التحديث الأخير لآيفون تم توفير إمكانية الاتصال بالواي فاي للآيفون 11 فقط، لماذا لم يتم توفيرها في ايفون x وxs؟!! وماذا يسمى هذا التصرف في شركة ابل؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى