اخبار التطبيقات

تويتر يدعم رسمياً الصور الحية Live Photos على الايفون!

إذا كنت تستخدم تويتر على هاتف الايفون أو جهاز الايباد يسرك أن تعلم أن التطبيق بات يدعم الصور الحية Live Photos التي يتم التقاطها بالكاميرا من خلال عرضها كصورة متحركة GIF.

تويتر يدعم رسمياً الصور الحية Live Photos على الايفون!

سابقاً كان يمكن عرض الصور الحية الملتقطة بكاميرا الايفون على الهاتف فقط أو عند إرسالها عبر تطبيقات الرسائل الخاصة بأبل أما عند مشاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى فإنها كانت تظهر على هيئة صورة ثابتة فقط!

الحساب الرسمي لتويتر قام بالإعلان عن الميزة الجديدة في التطبيق عبر تغريدة مرفقة بفيديو دعائي ويمكن الاستفادة من الميزة الآن ومشاركة الصور الحية التي قمت بالتقاطها عبر الايفون كصورة متحركة GIF.

ميزة الصور الحية Live Photos ظهرت لأول مرة مع تحديث iOS 11 قبل أكثر من عامين ولا زالت موجودة إلى الآن، ويعتبر تويتر هو أول تطبيق تواصل اجتماعي يدعم عرضها بصورة كاملة.

ما هي الصور الحية Live Photos ؟

عند تفعيل خيار التقاط الصور الحية في تطبيق الكاميرا كما هو موضح بالصورة يقوم الايفون بتسجيل ما يحدث قبل وبعد التقاط الصور بثانية ونصف وإنتاج مقطع قصير لمدة 3 ثوانٍ، يمكن عرضها داخل الألبوم أو استخدامها كخلفية للشاشة الرئيسية.

ما هي الصور الحية Live Photos ؟

أيضاً يمكن إضافة العديد من التأثيرات على الصور الحية من خلال محرر الصور الافتراضي في نظام iOS ويمكنك معرفة المزيد حول تلك الخاصية من خلال الموقع الرسمي لأبل من خلال هذا الرابط.

ميزة أخرى جديدة في تويتر

أعلن أحد مهندسي تويتر أيضاً أنه بات بالإمكان الآن رفع الصور بجودتها الأصلية على تويتر من خلال متصفح الويب دون أن يتم ضغطها أو تفقد الصورة جودتها الأصلية كما هو معتاد، وتلك ميزة أخرى مهمة بالنسبة للكثيرين وخصوصاً هواة التصوير الفوتوغرافي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق