اخبار الأندرويد

ريلمي تعمل على هاتف مع كاميرا 108 ميجابيكسل!

يبدو أن ريلمي وفي الوقت الحالي تعمل على تطوير هاتف ذكي جديد مع كاميرا بدقة 108 ليكون منافس مباشر لهاتف شاومي المنتظر Mi Note 10 والذي يحمل الاسم CC9 Pro أيضًا. المميز حول خبرنا اليوم هو أنه يأتي مباشرة من المدير التنفيذي لريلمي لذلك فهو مؤكد 100%.

خطط ريلمي التوسعية للعام القادم 2020

قبل أن نستكمل الحديث عن الهاتف الجديد حريٌّ بنا أن نذكر حقيقة أن المدير التنفيذي لريلمي قد ذكر أيضًا أن الشركة تعمل على عدد كبير من أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الذكية المختلفة ليتم إطلاقها في 2020 وهو ما يُنبئنا عن منافسة جديدة من نوعها في العام 2020 خاصةً بعدما أعلنت شاومي يوم أمس عملها على منتجات إنترنت الأشياء والأجهزة المنزلية إلى جانب تقنيات الجيل الخامس.

ذكر أيضًا المدير التنفيذي لريملي موضحًا أن الشركة تريد أن تتوسع لتكون أكثر من مجرد شركة هواتف ذكية وبكلامه هذا فهو يقصد منتجات إنترنت الأشياء IoT التي أسلفنا ذكرها إلى جانب أجهزة ومنتجات مختلفة قد نتوقّعها من ريلمي مثل أجهزة التلفاز والساعات الذكية،

شركة ريلمي Realme

هاتف ريلمي مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل

بالعودة للهاتف الذكي من ريلمي مع كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل فنجد أنه سيعمل مع مستشعر ISOCELL Bright HMX الخاص بسامسونج وهو أمر طبيعي نظرًا لأن هذا هو المستشعر الوحيد حاليًا بهذه الدقة وهو نفسه الذي سنراه في هاتف جالكسي S11 في فبراير القادم.

يُذكر أن مستشعر ISCOELL Bright HMX الذي سيأتي في هاتف جالكسي S11 سيكون عبارة عن نسخة محسّنة من المستشعر لذلك فالهاتف سيقدّم أداء أفضل من كلًا من هاتف ريلمي المنتظر وهاتف شاومي C99 أيضًا.. سامسونج لا تمزح!

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى