اخبار الأندرويد

ظهور هاتفين جديدين من اوبو مع معالج ميدياتيك P60 و 8 جيجابايت ذاكرة عشوائية

حدّثناكم منذ قليل عن هواتف اوبو رينو 3 الجديدة وكذلك حدّثناكم من قبل عن هاتف أوبو المتوسّط الجديد، اليوم تكتمل مفاجآت هواتف اوبو بظهور مواصفات لهاتفين جديدين على منصة Geekbench وهم اللذان يأتيان مع معالج ميدياتيك P60 و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وحسبما يظهر فهم هاتفين من الفئة فوق المتوسطة.

هواتف اوبو

هواتف اوبو الجديدة في الفئة المتوسطة وفوق المتوسطة

طبقًا لما ظهر على قاعدة بيانات Geekbench لاختبار أداء الهواتف الذكية فالهواتف الجديدة تحمل الأسماء Oppo CPH2021 و Oppo CPH2001 وحسب النتائج الخاصة بالهواتف فالهاتف الثاني هو الأقوى حيث حقق 868 نقطة في أداء النواة الواحدة و 2515 في أداء الأنوية جميعًا بينما حقق الهاتف الآخر 766 و 2454 نقطة في نفس الاختبارات، وفيما يلي صور توضيحية:

هواتف اوبو
OPPO CPH2001
هواتف اوبو
OPPO CPH2021

طبقًا لما ورد من Geekbench -وكما بالصور- فكلا الهاتفين يأتيان مع أندرويد 9، معالج MediaTek Helop P60 و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية في حين أنه ما من معلومات عن باقي مواصفات هذه الهواتف، ويُذكر أن هذين الهاتفين كانا ضمن مجموعة من الهواتف التي حصلت على موافقة EEC منذ فترة قليلة أي أننا سنرى هواتف أخرى متوسطة وفوق متوسطة من أوبو إلى جانب هذين الهاتفين!

ما رأيك؟ وكيف ترى أداء اوبو في سوق الهواتف الذكية؟ شاركنا في التعليقات الآن..

الوسوم

تعليق واحد

  1. بالتاكيد اوبو انتشرت بشكل كبير خاصة انه تقدم عدة فئات وبأسعار جيدة و انتشرت في دولتنا بسرعة ولكن عيبهم عدم اهتمامهم بإصدار القديمة من ناحية التحديثات حتى لو كان مواصفات الهاتف جيدة وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق