اخبار الأندرويد

قد يكون هذا الهاتف هو الأول في سلسلة هواتف اوبو الجديدة!

عندما تأتي سيرة اوبو في هذه الأيام يكون أغلب الحديث حول هاتف أوبو رينو 3 الجديد بإصداراته المختلفة، لكن اليوم حلّ علينا ضيف جديد من اوبو وهو الذي سيخطف بعض الأنظار والاهتمام، وهذا الضيف هو هاتف جديد من اوبو يحمل الاسم الرمزي PDBM00 ولم يتم الكشف عن اسمه الفعلي بعد.

هواتف أوبو

هاتف جديد من اوبو مع شاشة كبيرة وكاميرا ثلاثية

مواصفات الهاتف الجديد قد ظهرت على موقع TENNA الصيني، والهاتف الجديد سيحمل شاشة بقياس 6.5 بوصة مع كاميرا خلفية ثلاثية ومستشعر بصمة موجودة في الجهة الخلفية كما يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه. الجهة الأمامية ستضم نوتش (نتوء) يضم الكاميرا بداخله لذلك فهذا الهاتف لن يكون أحد هواتف اوبو التي تضم الكاميرا أسفل الشاشة.

حتى الآن نحن لا نعلم دقة الشاشة لكن الهاتف سيأتي مع أبعاد هي 163.9×75.5×8.3 مللي متر وهي أبعاد ممتازة، كما أن الهاتف سيحمل أزرار الطاقة والتحكم في الصوت جميعهم على الجهة اليسرى له. الهاتف سيأتي مع بطارية كبيرة بسعة 4.230mAh وسيدعم شبكات الجيل الرابع.

كما يمكنك أن تستنتج، هذا الهاتف سيشكل بداية جديدة لسلسلة من هواتف اوبو المتوسطة أو تحت المتوسطة وعلى الأغلب فهذا الهاتف سيأتي في الفئة السعرية التي ينافس فيها كلًا من شاومي، ريدمي وريلمي بقوة! ما رأيك؟

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق