اخبار الأندرويد

هاتف أوبو رينو 3 برو 5G سيدعم شاشة منحنية بتردد 90Hz وسيأتي مع كاميرا رباعية

هاتف أوبو رينو 3 بإصداراته المختلفة هو واحد من الهواتف المنتظرة بشدّة في الوقت الحالي سواء من شركة اوبو بشكل خاص أو بشكل عام، هذا لأننا شهدنا في الأعوام الأخيرة أن سلسلة رينو تضم توليفة ممتازة من المواصفات والتقنيات بأسعار ممتازة، لذلك فأصبح أي منّا ينتظر هواتف رينو ويلقي عليها نظرة قبل تحديث هاتفه بهاتف جديد.. واليوم نساعدك في إلقاء نظرة على اوبو رينو 3 برو 5G وأوبو رينو 3 العادي!

اوبو رينو 3 برو 5G - Oppo Reno 3 Pro 5G

مواصفات ومميزات هاتف اوبو رينو 3 برو 5G

كنّا من قبل نعرف أن الهاتف سيأتي مع شاشة منحنية ذات تصميم مميز وجديد مع قدومه مع كاميرا أمامية داخل الشاشة -كما بالصورة- لكن الآن وبفضل أحد التسريبات الجديدة عرفنا أن الهاتف سيأتي أيضًا مع تردد 90Hz للشاشة وهي ميزة أصبحنا نبحث عنها في هواتفنا الجديدة لما تقدمه من أداء ممتاز للشاشة.

كذلك فنحن الآن نعلم الألوان التي سيأتي الهاتف بها وهي الأسود، الأبيض، الأزرق والأخضر، إصدار Pro والذي نتحدّث عنه من بداية المقال سيأتي مع خيارات مختلفة من حيث الذواكر وهي 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية إلى جانب إصدارين آخرين بسعات 12/128 و 12/265 وهي أرقام ممتازة بالطبع!

سيأتي الجهاز بسمك 7.70 مللي متر فقط وسيزن 171 جرام كما أنه سياتي مع بطارية بسعة 4025mAh وهي التي ستدعم الشحن السريع الخاص باوبو VOOC 4.0.

Oppo Reno3 Pro 5G

مواصفات اوبو رينو 3 العادي

أما إصدار Reno 3 العادي فسيأتي مع نوتش داخل الشاشة ولن تكون الكاميرا على شكل ثقب بداخلها، هذا في حين أنه سيأتي مع نفس الألوان الخاصة بالبرو ومع نفس الخيارات من حيث الذاكرة العشوائية والتخزينية، من ناحية أخرى فسياتي إصدار اوبو رينو 3 العادي مع بطارية 4035 وهي أكبر من البرو بفارق بسيط كما سيكون أسمك وأثقل منه حيث سيأتي بسمك 7.96mm وبوزن 181 جرام.

Oppo Reno3

ما رأيك في مواصفات هواتف رينو حتى الآن؟ علمًا أن الهواتف قادمة رسميًا خلال هذا الشهر، ولعل أكثر ما يميّز اوبو هو أنها تعلّمت ألا تهتم بفئة سعرية واحدة وأصبحت تطلق هواتف في فئات سعرية مختلفة وأقوى وأحدث مثال على ذلك هو سلسلة الهواتف المتوسطة التي ستبدأها أوبو قريبًا.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق