اخبار الأندرويد

هذه هي قياسات هواتف جالكسي S11 الحقيقية وهذا هو شكل الكاميرا الخلفية لهاتف S11+

لن تنتهي أبدًا التسريبات والتوقّعات والتقارير حول هواتف جالكسي S11 -أو جالكسي S20– لكن لا بأس، فما يفصلنا عن إطلاق الهواتف بشكل رسمي هي بضعة أسابيع لكن ما ورد من تسريبات يكفي لتخيّل صورة شبه كاملة لجالكسي S11 بإصداراته المختلفة، ولعل ما سيساعدنا اليوم هو أننا أصبحنا أيضًا نعرف قياسات الهاتف الحقيقية!سامسونج جالكسي S11

قياسات الشاشة في هواتف جالكسي S11 من سامسونج

حسبما عرفنا من قبل فهاتف جالكسي S11 العادي سيأتي مع شاشة بقياس 6.7 بوصة، في حين أن قياس شاشة هاتف جالكسي S11+ سيكون 6.9 بوصة! أما هاتف جالكسي S11e فسيأتي مع شاشة بقياس 6.2 بوصة. يُذكر أن سامسونج قد قدّمت أكثر من هاتف جالكسي في عام واحد للمرة الأولى حينما أطلقت جالكسي S6 و S6 Edge و S6 Edge Plus وقد قدّمت أول هاتف جالكسي e في العام السابق وهو S10e.

فيما يلي مقارنة بين قياسات شاشات هواتف جالكسي S11+ بناءًا على تسريب للاصقات حماية الشاشة الخاصة بهم:

سامسونج جالكسي S11

الشكل شبه النهائي لكاميرا S11+

إلى جانب تسريب شكل الشاشة وقياساتها فقد تم تسريب الشكل شبه النهائي للكاميرا الخلفية في هاتف جالكسي S11+ وهذا التسريب قد أتى من المسرّب OnLeaks والمشهور بدقة تسريباته وقربها من الحقيقة، وفيما يلي صورة للشكل الأقرب للكاميرا الخلفية للهاتف:

سامسونج جالكسي S11

يُذكر أن هاتف جالكسي S11 سيأتي مع نسخة محسّنة من مستشعر ISOCELL HMX Bright الخاص بسامسونج والذي يأتي بدقة 108 ميجابيكسل! كما أن الهاتف قد يأتي مع شاشة بتردد 120Hz وبطارية بسعة 5000mAh كما شاركناكم في تسريبات سابقة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى