اخبار الأندرويد

بالصور – التصميم التخيلي الأول لهاتف سامسونج جالكسي S11

نشر موقع phonearena مجموعة من الصور ثلاثية الأبعاد يستعرض فيها تصميم هاتف سامسونج جالكسي S11 الذي ننتظر إطلاقه مطلع 2020.

التصميم التخيلي الأول لهاتف سامسونج جالكسي S11
التصميم التخيلي الأول لهاتف سامسونج جالكسي S11

توضح الصور أهم السمات الرئيسية المتوقعة في الهاتف والتي من المتوقع أن تبني عليها سامسونج تصميمها النهائي للرائد الجديد.

تنظر الشركات إلى عام 2020 على أنه فترة انتقالية في تاريخ الهواتف الذكية، فمن المتوقع أن نرى المزيد من الهواتف القابلة للطي ورأينا بالفعل قدرات كاميرا هائلة وسنرى المزيد من التقدم في صناعة الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة، لذلك يجب أن نرفع سقف توقعاتنا مع Galaxy S11.

تصميم سامسونج جالكسي S11

بداية من التصميم فقد وصلت سامسونج لأقصى درجة من تقليل الحواف حول الشاشة، ولم يعد أمامها سوى المزيد من الحواف المنحنية لإخفاء أطراف الشاشة، وهذا ما يمكن أن نراه في جالكسي S11 .

وهناك رأي آخر يقول أن سامسونج لن تتجه إلى الشاشة المنحنية مرة أخرى بسبب استياء المستخدمين منها، لذلك فالأمر سيرجع في النهاية إلى تفضيلات المستخدمين التي ربما ستعتمد عليها الشركة في تصميمها النهائي.

كذلك ذكرت تقارير سابقة عمل سامسونج على كاميرا أسفل شاشة العرض، بالتأكيد ستكون خطوة رائعة، لكن وفقاً للمصادر المختلفة لن نرى هذا التصميم على Galaxy S11.

وبدلاً من ذلك سيأتي الهاتف مع شاشة عرض Infinity-O ، تمامًا مثل Note 10 و S10 ، لكن ثقب الشاشة على سامسونج جالكسي S11 سيكون أصغر وأكثر دمجاً في الشاشة عن ذلك الموجود على S10 .

كاميرا Samsung Galaxy S11

لم تحرز سامسونج تقدماً كبيراً في مجال الكاميرا على هواتفها الرئيسية منذ عدة أعوام، ، تستخدم هواتف Galaxy نفس حجم مستشعر الكاميرا منذ Galaxy S7 لعام 2016 في حين تحرز الشركات المنافسة مثل هواوي تقدماً وتنوعاً في الكاميرا على هواتفها الرائدة.

ومن هنا جاءت الحاجة إلى تطوير كبير في الرائد القادم، ذكرت بعض التسريبات بالفعل اعتمد جالكسي S11 على كاميرا رئيسية بمستشعر 108 ميجابيكسل الذي اعلنت عنه سامسونج هذا العام، كذلك يشاع وجود كاميرا تليفوتوغرافي تستخدم طريقة التكبير “periscope” (التي رأيناها على Huawei P30 Pro) لتقديم تكبير بصري 5x.

المزيد من الألوان

أخيراً، توضح التصميمات مجموعة كبيرة من الألوان الجديدة الرائعة التي سنراها على رائد سامسونج 2020 التي يمكن للمستخدمين الاختيار بينها حسب أذواقهم المختلفة.

المصدر.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى