اخبار الأندرويد

شاومي تستعد لإطلاق سلسلة ريدمي نوت 8 في الأسواق العربية!

الإعلان عن سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 8 في والتي تضم هاتفين هما Redmi Note 8 و Redmi Note 8 Pro في حفل الإطلاق سوف يعقد مساء الاثنين الموافق 14 أكتوبر القادم في مصر والإمارات في نفس الوقت.شاومي تستعد لإطلاق سلسلة ريدمي نوت 8 في الأسواق العربية

لأول مرة في تاريخ سلسلة ريدمي نوت من شاومي يكون هناك إصدارين معاً في وقت واحد وكلاهما يصلان الأسواق العالمية خارج الصين. ومن المنتظر أن يتم تقديم الهاتفين بأسعار تنافسية للغاية يتم الكشف عنها يوم حفل الإطلاق.

هاتف Redmi Note 8 Pro

يأتي Redmi Note 8 Pro بشاشة 6.5 إنش من نوع LCD بدقة Full HD Plus ، ومعالج Mediatek Helio G90T ثماني النواة بتقنية 12 نانومتر، وذاكرة عشوائية بحجم 6 أو 8 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت، البطارية بسعة 4500 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 18 وات.

Redmi Note 8 Pro

الكاميرا هي نقطة التسويق التي تعتمد عليها شاومي لأن الهاتف يأتي يأتي بأربعة كاميرات: الأساسية بدقة 64 ميجابكسل بتقنية دمج البكسلات، وثانية لتوسيع زاوية الالتقاط، وثالثة لاستشعار العمق عند تصوير البورتريه، ورابعة للتصوير عن قرب.

هاتف Redmi Note 8

هاتف Redmi Note 8 يحمل شاشة LCD بقياس 6.3 بوصة بدقة Full HD+ ، ومعالج سنابدراجون 665 بتردد 1.8 جيجاهرتز، وبطارية 4000 ملي أمبير، وذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت.

إطلاق هاتف Redmi Note 8 مع كاميرا 48 ميجابيكسل بسعر 140 دولار

يحمل أيضاً هاتف Redmi Note 8 كاميرا رباعية مثل نسخة الـ Pro مع اختلاف في الكاميرا الأساسية التي هنا بدقة 48 ميجابكسل بتقنية دمج البكسلات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق