اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Redmi Note 8 مع كاميرا 48 ميجابيكسل بسعر 140 دولار!

كشفت شاومي اليوم رسمياً عن الإصدار الجديد من سلسلة ريدمي نوت المميزة، واستعرضت الشركة لأول مرة هاتفي Redmi Note 8 و Redmi Note 8 Pro معاً في آن واحد على عكس الإصدارات السابقة التي نرى فيها إصدار النسخة البرو أولا ثم القياسية.

إطلاق هاتف Redmi Note 8 مع كاميرا 48 ميجابيكسل بسعر 140 دولار
إطلاق هاتف Redmi Note 8 مع كاميرا 48 ميجابيكسل بسعر 140 دولار

بالتأكيد كان ريدمي نوت 8 برو هو نجم العرض مع أول كاميرا 64 ميجابيكسل في العالم، إلا أن ريدمي نوت 8 القياسي كان له نصيب من الأضواء عند الإعلان عن سعره المميز وكاميرا 48 ميجابيكسل.

مواصفات Redmi Note 8 :

يعمل هاتف ريدمي نوت 8 الجديد بواسطة شرائح سنابدراجون 665 المبنية على تقنية 11 نانومتر، مع ثمانية أنوية، أربعة منها بتردد 2.2 جيجاهرتز والأربعة الأخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز. مما يضمن لكم أداء جيد مع الألعاب والبرامج المختلفة.

كذلك يتميز الهاتف الجديد بوحدة كاميرا رباعية خلفية تضم مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل وهو عبارة عن مستشعر “Samsung ISOCELL GM2” ، وهناك عدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل، إلى جانب عدسة ماكرو ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل لكلاً منهما.

وبالإنتقال إلى واجهة الهاتف نجد شاشة LCD قياس 6.3 بوصة بدقة Full HD+ مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة مياه، والذي يضم كاميرا أمامية 13 ميجابيكسل.

بالنسبة لباقي المواصفات، فنجد بطارية 4000 ملي أمبير تدعم الشحن 18 واط عبر منفذ USB-C ، كذلك لم يتخلّ الهاتف عن مقبس سماعات الرأس 3.5mm ، ولدينا مستشعر بصمات أصابع خلفي أيضاً.

سعر ريدمي نوت 8 :

تم الإعلان عن الهاتف في الصين في ثلاثة ألوان هم الأبيض والأسود والأزرق، ويبدأ سعر ريدمي نوت 8 من 140 دولار للإصدار 4\64 جيجابايت، ويرتفع إلى 167 دولار للإصدار 6\64 جيجابايت، أما الإصدار الأعلى 6\128 جيجابايت فيصل سعره إلى 195 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق