اخبار الأندرويد

تسريب Xiaomi Mi CC9 Pro مع كاميرا 108 ميجابيكسل بسعر متوسط!

وفقاً لأحدث التسريبات فإن شاومي لديها هاتف جديد سينضم إلى سلسلتها الجديدة مي CC قريباً، وسوف يحمل اسم Xiaomi Mi CC9 Pro وسيضم كاميرا 108 ميجابيكسل.

تسريب Xiaomi Mi CC9 Pro مع كاميرا 108 ميجابيكسل بسعر متوسط
تسريب Xiaomi Mi CC9 Pro مع كاميرا 108 ميجابيكسل بسعر متوسط

كانت الشركة الصينية المميزة قد قدمت سلسلتها الجديدة CC المبنية على تجربة الكاميرا، في وقت سابق من يوليو الماضي، واشتملت السلسلة وقتها على ثلاث هواتف هم CC9 و CC9e إلى جانب CC9 Meitu Edition.

وتم إطلاق Mi CC9e في الأسواق العالمية بعد ذلك تحت اسم Mi A3، بينما قدمت شاومي هاتف Mi CC9 في الأسواق العالمية هو الآخر باسم مختلف وهو Mi 9 Lite.

والآن سينضم فرد رابع إلى هذه السلسلة حاملاً اسم Xiaomi Mi CC9 Pro والذي يبدو من إسمه أنه سيكون إصدار أعلى من الهواتف الثلاثة السابقة.

تقول التسريبات أن مي CC9 برو سيأتي مع شاشة منحنية من الحواف، وسيضم مستشعر الكاميرا ISOCELL Bright HMX بدقة 108 ميجابكسل من سامسونج، الذي قدمته الشركة على مي ميكس ألفا في وقت سابق من سبتمبر.

كذلك من المتوقع أن يأتي هاتف شاومي الجديد مع شرائح كوالكوم Snapdragon 730G SoC دون الإفصاح عن أي معلومات حول تكون الذاكرة المحتمل أو البطارية.

كان Mi CC9 قد جاء مع  شرائح سنابدراجون 710 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 7 و 8 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 و 128 جيجابايت، لذلك من المنطقى أن تأتي النسخة البرو مع شرائح أعلى وربما ذاكرة أعلى ايضاً.

كذلك رأينا بطارية كبيرة سعة 4030 ملي أمبير وقد تكون نفسها التي سنراها مع جهاز Xiaomi Mi CC9 Pro ، وبالتأكيد سيضم الهاتف مستشعر بصمات أصابع مدمج في شاشة العرض، وسيكون من الجيد أن يحتفظ هو الآخر بمنفذ سماعات الرأس 3.5mm.

بشكل عام تنتمي سلسلة Mi CC إلى الهواتف المتوسطة، لذلك لا نتوقع أن يكون سعر Mi CC9 Pro مبالغاً فيه عند الإطلاق، وسيكون من الرائع أن تحصل على هاتف بكاميرا 108 ميجابيكسل في هذه الفئة.

أخيراً، تقول التسريبات أن الهاتف الجديد سيتم إطلاقه رسمياً يوم 24 أكتوبر الجاري، لذلك فنحن على موعد قريب من معرفة التفاصيل الكاملة لهاتف شاومي الجديدة، ونتوقع المزيد من التسريبات خلال الأيام القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق