اخبار الأندرويد

شاومي تقدم Mi Mix Alpha – كاميرا 108 ميجابيكسل وسعر صادم!

حطمت شاومي المعايير القياسية للهواتف الرائدة والأجهزة اللوحية أو حتى الهواتف القابلة للطي وكشفت عن جهاز Xiaomi Mi Mix Alpha الأول من نوعه. مع كاميرا 108 ميجابيكسل وشاشة تغطي 180% من جسم الهاتف وسعر صادم!

Xiaomi Mi Mix Alpha
Xiaomi Mi Mix Alpha

تم الكشف عن Mi Mix Alpha جنباً إلى جنب مع Mi 9 Pro ، إلا أن ميكس ألفا على عكس عادة شاومي كان سعره صادم للجميع بسعر تجاوز كلاً من Galaxy Fold و Mate X القابل للطي، تحديداً 19999 يوان صيني وهو ما يعادل أكثر من 2800 دولار أو 2500 يورو!

مواصفات Xiaomi Mi Mix Alpha :

بالتأكيد يأتي هذا الهاتف الفائق مع أحدث وأقوى شرائح متوفرة في السوق، سنابدراجون 855 بلس، وهناك ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام وسعة تخزين 512 جيجابايت. وتبلغ قوة البطارية 4050 ملي امبير مع شاحن فائق السرعة بقوة 40 واط.

لكن الجزء الأكثر إثارة في مي ميكس ألفا هو شاشته الفريدة من نوعها، والتي تلتف حول جسم الهاتف بالكامل، الهاتف ليس قابل للطي، لكنه مكون من شاشة من جميع الإتجاهات بالفعل.

تغطي هذه الشاشة 180% من جسم الهاتف، وهي نسبة أعلى من تلك الموجودة في هاتف قابل للطي مثل Mate X، وعلى الرغم من أن هذه الشاشة منحنية بالفعل وذات حجم كبير، إلا أنه لايمكن فردها لتصبح قطعة واحدة!

جانبي الهاتف أو الشاشة لوصف أدق حساسة للمس وتعمل عمل الأزرار التقليدية، حيث أن هاتف Mi Mix Alpha لا يضم أي أزرار مادية أو مكبر صوت أو فتحات، وتعتمد الشركة على تقنيات عرض الصوت والمستشعرات داخل الشاشة.

ولم تكتف شاومي بهذه الشاشة فقط، بل أضافت لجهاز مي ميكس ألفا كاميرا 108 ميجابيكسل، كأول هاتف في العالم مع هذه الدقة العالية،إلى جانب عدسة واسعة الزاوية بدقة 20 ميجابيكسل وعدسة تصوير تيليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل.

تمتد هذه الكاميرا في شريط على الجزء الخلفي للهاتف والمغطى بشاشة يمكن إستخدامها عند إلتقاط الصور الشخصية إلى جانب المهام الأخرى وبهذا تعمل هذه الكاميرا الرائعة عمل الكاميرا الأمامية والخلفية.

توافر شاومي مي ميكس ألفا

على الرغم من عرض الهاتف رسمياً، إلا أنه لن يتوفر في الأسواق قبل ديسمبر نهاية هذا العام، وتقول شاومي أنها ستنتج وحدات محدودة من الجهاز، ولانعلم إن كان للسوق العالمي نصيب من هذه الوحدات أم ستكون حكراً على الصين.

ما رأيكم في هذا الهاتف؟ وهل يفكر أحدكم في دفع 2500 دولار للحصول على شئ مميز مثل هذا؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق