اخبار الأندرويد

رسمياً- هواتف شاومي Mi CC9 الثلاثة الجديدة تحطم الأسعار مع هذه المواصفات الرائعة!

بعد عدد من الأخبار والتسريبات أعلنت شاومي رسمياً عن أول هواتف سلسلتها الجديد CC ، وهي Xiaomi Mi CC9 و CC9e و CC9 Meitu مع مواصفات مميزة وكاميرات رائعة بأسعار رخيصة مقارنة بالهواتف الأخرى.

هواتف شاومي Mi CC9 الثلاثة الجديدة تحطم الأسعار مع هذه المواصفات الرائعة
هواتف شاومي Mi CC9 الثلاثة الجديدة تحطم الأسعار مع هذه المواصفات الرائعة

هاتف Xiaomi Mi CC9

بداية من هاتف شاومي مي CC9 نجد شاشة سوبر أموليد قياس 6.39 بوصة بدقة 2340×1080 بيكسل مع مستشعر بصمات أصابع مدمج، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل مزودة بوضع تصوير ليلي، داخل نتوء صغير على شكل قطرة مياه.

أما الكاميرا الخلفية فتأتي ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي، و8 ميجابيكسل للمستشعر الثانوي و 2 ميجابيكسل لاستشعار العمق.

هاتف Xiaomi Mi CC9
هاتف Xiaomi Mi CC9

يعمل Mi CC9 على شرائح سنابدراجون 710 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 7 و 8 جيجابايت رام مع سعة تخزين 64 و 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD.

ويأتي الهاتف مع واجهة MIUI 10 المبنية على أندرويد 9 والتي تعمل على بطارية 4030 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، وتحافظ شاومي على منفذ سماعات الرأس 3.5mm هنا.

سيتوفر  Xiaomi Mi CC9 في الألوان الأبيض والأزرق والأسود مع مزيد من خيارات الألوان المتوقعة في المستقبل، وتبدأ الأسعار من 1799 يوان صيني (260 دولارًا) للطراز 6 / 64 جيجابايت ، وترتفع إلى 1999 يوان صيني (290 دولارًا) لمتغير 6 / 128 جيجابايت.

هاتف Xiaomi Mi CC9e

الجهاز الثاني في سلسلة CC هنا هو Xiaomi Mi CC9e ويشير الحرف “e” هنا إلى Essential Edition وتقول شاومي أنه يوفر جميع الوظائف الرئيسية لـ CC9 القياسي في شكل أصغر.

هاتف Xiaomi Mi CC9e
هاتف Xiaomi Mi CC9e

يأتي مي CC9e مع نفس كاميرات مي CC9 الأمامية والخلفية، لكنه يضم شاشة أصغر قياس 6 بوصة بدقة 1560×720 بيكسل من نوع أموليد مع مستشعر بصمات أصابع مدمج أيضاً.

كذلك يعمل Mi CC9e بواسطة شرائح سنابدراجون 665، وسيكون متوفر في إصدارين 4\64 جيجابايت بسعر 189 دولار و 6\128 جيجابايت بسعر 232 دولار.

هاتف Xiaomi Mi CC9 Meitu

الإصدار الأخير في هذه المجموعة هو Xiaomi Mi CC9 Meitu ، والذي يتميز ببعض إعدادات الكاميرا الإضافية بفضل تعديل فريق شركة Meitu عليه.

هاتف Xiaomi Mi CC9 Meitu
هاتف Xiaomi Mi CC9 Meitu

يطابق الإصدار Mi CC9 Meitu إصدار Mi CC9 القياسي في الحجم والشاشة والمعالج، حيث يعتمد على شرائح سنابدراجون 710 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت.

إلا أنه يركز أكثر على الكاميرا حيث يستهدف هواة التصوير في المقام الأول لاسيما مدوني الفيديو باستخدام وضع بورتريه AI للإضاءة المنخفضة ووضع بورتريه للفيديو،وفلاتر جمالية للجسم كاملا، وهناك أيضًا وضع مدونة فيديو خاص مع تخصيص لتصوير الفيديو. وسوف يتوفر Xiaomi Mi CC9 Meitu باللون الأبيض اللؤلؤي بسعر 378 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى