اخبار الأندرويد

بالصور – سامسونج تعلن عن تصميم Galaxy Fold 2 هاتف جديد قابل للطي !

ضمن مؤتمرها السنوي للمطورين، كشفت شركة سامسونج عن نموذج هاتف جديد قابل للطي قد يكون خليفة جالكسي فولد ولكن مع حجم أصغر.

سامسونج تعلن عن تصميم Galaxy Fold 2 هاتف جديد قابل للطي
سامسونج تعلن عن تصميم Galaxy Fold 2 هاتف جديد قابل للطي

منذ عدة أشهر ونحن نسمع شائعات حول عمل سامسونج على هاتف جديد قابل للطي سيأتي بعد جالكسي فولد، إلا أن تأجيل إطلاق الهاتف الأول والمشكلات التي واجهتها سامسونج معه، حالت دون تأكيد أو نفي الشركة الكورية هذه الشائعات. والآن وبعد إطلاق جالكسي فولد في الأسواق، أصبحت سامسونج قادرة على تقديم نموذج جديد قابل للطي.

تم تقديم فيديو ضمن مؤتمر مطوري سامسونج السنوي، يكشف عن هاتف في حجم قريب من الهواتف العادية الموجودة حالياً وليس في حجم حجاز لوحي مثل جالكسي Fold ، يمكن طي هذا الهاتف نصفين ليصبح في حجم محفظة النقود.

وتقول سامسونج أن هذه الصور المعروضة في الفيديو هي “لأغراض التوضيح فقط”، ولا يزال التصميم الفعلي للمنتج “عرضة للتغيير”، كذلك لم توضح اسم الهاتف الجديد لكنه يشار إليه حالياً باسم Galaxy Fold 2.

فيديو توصيحي لـ Samsung Galaxy Fold 2 :

ايضاً لم يتم الكشف عن أبعاد شاشة OLED الموجود على Galaxy Fold 2 بعد، لكن الشائعات تشير إلى أن سامسونج تدرس إما شاشة بحجم 8.1 بوصة أو شاشة أكثر دقة بحجم 6.7 بوصة مع طبقة زجاجية رقيقة للغاية.

ويوضح الفيديو أن هاتف سامسونج القابل للطي التالي سيتميز بتصميم مِفصل جديد يمكنه إبقاء الهاتف مغلقًا بأمان، ويضمن بقاءه مفتوحًا عند الحاجة، ويحافظ على زاوية 90 درجة حتى يمكن استخدام الجزء العلوي والسفلي من الشاشة بشكل منفصل.

لم تتضح تفاصيل الهاتف الأخرى بعد، لكن على الأقل سيحصل الهاتف على شرائح Snapdragon 865 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

ومن المتوقع أن تشحن Samsung الهاتف مع نظام Android 10 و One UI 2.1، وسيدعم شبكات الجيل الخامس، وكذلك تقنية الشحن السريع 45 واط من سامسونج والتي سيتم دمجها مع بطاريتين منفصلتين. تشير الشائعات إلى أن واحدة من هاتين البطاريتين ستتمتع بقدرة تبلغ 900 مللي أمبير بينما لم يتم تحديد حجم الأخرى.

تاريخ إصدار وتوافر الجيل الثاني من الهاتف القابل للطي

بخلاف جالكسي Fold الذي يباع في عدد قليل من الأسواق وبكميات محدودة، من المتوقع أن يكون الجيل الثاني من هاتف سامسونج القابل للطي متاحًا في جميع أنحاء العالم، وسيتم إنتاجه بكميات أكثر.

كذلك من المتوقع أن يتم إطلاقه في أبريل، مما يعني أن التقديم الرسمي قد يحدث في فبراير، وبالتأكيد سيكون سعره أرخص بكثير من الهاتف الموجود حالياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق