اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي Fold القابل للطي بات متاحاً للشراء من جديد!

لعلك شاهدت أو سمعت عن هاتف سامسونج الثوري القابل للطي Galaxy Fold الذي تم الإعلان عنه مطلع العام الجاري ثم قامت سامسونج بسحبه وتأجيل موعد إطلاقه لأنه لم يكن جاهزاً بعد بسبب مشاكل في التصميم. الآن أعيد إطلاق هاتف Galaxy Fold وهو متاح للشراء!

هاتف سامسونج Galaxy Fold القابل للطي بات متاحاً للشراء من جديد!

Galaxy Fold .. إعادة تصميم وهيكلة

الهاتف الجديد تأجل إطلاقه عدة مرات من أجل قيام سامسونج بالعديد من التحسينات على تصميم وهيكل الهاتف لجعله أكثر متانة لكن بشكل عام تم الحفاظ على جوهر التصميم الأصلي.

نذكر أن هاتف Galaxy Fold يتمتع بشاشة كبيرة Super AMOLED بقياس 7.3 إنش من نوع Infinity Flex القابل للطي وأخر بقياس 4.6 إنش. التعديل التي تم في التصميم متعلق بالمفصلات التي تطوي الشاشة وطبقة الحماية الموضوعة عليها.

هاتف سامسونج Galaxy Fold القابل للطي بات متاحاً للشراء من جديد!

لحماية الجهاز من تسرب الأتربة إلى داخله عبر المفصلات تم إضافة طبقة مطاط عليها، كما تم تحسين التصاق طبقة الحماية بالشاشة لمنع انفصالها، وتلك هي المشاكل الأولية التي رصدها مراجعو الهاتف قبل إطلاقه ودفعت سامسونج لإعادة النظر في هاتفها.

Galaxy Fold .. هاتف بسعر 2000$

هاتف Galaxy Fold يتمتع بستة كاميرات موزعة على الهاتف لتناسب كل طرق استخدامه مع معالج Snapdragon 855 وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت مع سعة تخزين 512 جيجابايت وبطارية بسعة 4300 ملي أمبير.

الهاتف سيبدأ إطلاقه في الأسواق خلال شهر سبتمبر الحالي في أسواق بعينها بسعر 2000 دولار أمريكي ليصبح بذلك أحد أغلى الهواتف الذكية في السوق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق