اخبار الايفون

آيفون 11 وآيفون 11 برو – كم تبلغ سرعة الاتصال الخلوية بدون الجيل الخامس 5G ؟

هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو / برو ماكس تم الإعلان عنها هذا العام مع دعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE فقط ولم يتم إطلاق أي نسخة تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. فكم تبلغ سرعة الاتصال عليها إذاً؟

آيفون 11 وآيفون 11 برو - كم تبلغ سرعة الاتصال الخلوية بدون الجيل الخامس 5G ؟
آيفون 11 وآيفون 11 برو – كم تبلغ سرعة الاتصال الخلوية بدون الجيل الخامس 5G ؟

موقع PCMag قام باختبار سرعة الشبكات الخلوية (بيانات الهاتف) على هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو ومقارنتها بعدد من إصدارات الآبفون الأخرى وهاتف Galaxy Note 10 Plus.

أظهرت النتائج أن سرعة الاتصال الخلوية عبر شبكات الجيل الرابع في آيفون 11 تقارب السرعة في إصدار العام الماضي آيفون XR. كما أن سرعة الاتصال في آيفون 11 برو تشبه مثيلتها في إصدار العام الماضي أيضاً آيفون XS وكذلك هاتف سامسونج المنافس Galaxy Note 10 Plus.

آيفون 11 وآيفون 11 برو - كم تبلغ سرعة الاتصال الخلوية بدون الجيل الخامس 5G ؟

نشر موقع PCMag النتائج في رسم بياني يعرض السرعة القصوى Max Download (العمود الأزرق) ومتوسط السرعة Average Download (العمود البرتقالي).

تم إجراء الاختبار في مدينة نيويورك على شبكة AT&T وقطعاً تختلف السرعة من مكان لآخر لكن يظل تفاوت السرعة بين الإصدارات كما هو.

جدير بالذكر أن سرعة شبكات الجيل الخامس 5G تبلغ أضعاف السرعات المذكورة في المقال وقد تتراوح بين 1 إلى 2 جيجابايت/ثانية. للمزيد يمكنك الإطلاع على هذا الموضوع: كم تبلغ سرعة شبكات الجيل الخامس 5G؟ أرقام مذهلة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق