اخبار الأندرويد

لماذا تخلت سامسونج عن منفذ سماعات الرأس في جالكسي نوت 10 ؟

أطلقت سامسونج بالأمس جهازين مختلفين تحت اسم جالكسي نوت 10 لأول مرة في تاريخ النوت، لكنهما ليس أول إصدار مزدوج فقط، بل أول إصدار من جالكسي نوت يأتي بدون منفذ سماعات رأس أيضاً!

لماذا تخلت سامسونج عن منفذ سماعات الرأس في جالكسي نوت 10
لماذا تخلت سامسونج عن منفذ سماعات الرأس في جالكسي نوت 10

تخلت سامسونج عن منفذ سماعات الرأس في أجهزة أخرى من قبل، آخرها جالكسي A80 ، ولم تفكر في توضيح الأمور من قبل، لكن الأمر مختلف هذه المرة مع Galaxy Note10.

وفقاً لأحدث تقارير “The Verge” قامت سامسونج بالتصريح لهم عن سبب تخليها عن مقبس سماعات الرأس في Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus .

وتقول الشركة أن “إزالة منفذ سماعات الرأس سمح لهم بزيادة حجم البطارية بحوالي 100 مللي أمبير” كذلك أوضح الحديث أن إزالة هذا المنفذ يحافظ على سلامة الهاتف بشكل أفضل!

كان لسامسونج موقف ساخر من الشركات الأخرى عند إزالة مقبس سماعات الرأس، لكن يبدو أن الدائرة تدور ولم تجد الشركة مفر من أن تقوم بالفعل الذي طالماً انتقدته!

لكن على الجانب المُشرق نذكركم بأن منفذ الشحن يعمل كمنفذ مزدوج، ويأتي جالكسي نوت 10 وجالكسي نوت 10 بلس مع سماعة ذات نهاية USB-C مناسبة في العلبة عند الشراء.

سامسونج جالكسي نوت 10 ونوت 10 بلس – المواصفات، المميزات، السعر، والتفاصيل الكاملة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق