اخبار الأندرويد

رسمياً – سامسونج جالكسي A80 مع الكاميرا الدوارة متوفر الآن للشراء!

بعد ثلاثة أشهر من الإعلان الرسمي عن هاتف جالكسي A80 مع شاشة كاملة ووحدة كاميرا منزلقة دوارة، بدأت سامسونج الآن عرض الهاتف الجديد للبيع في أسواق مختلفة بسعر مفاجئ للجميع!

Samsung Galaxy A80
Samsung Galaxy A80

يتميز جهاز Galaxy A80 بشاشة سوبر أموليد كاملة بدقة Full HD+ مقاس 6.7 بوصة تضم مستشعر بصمات أصابع مدمج، ويتشارك في بعض الميزات مع Galaxy S10 5G، حيث يحتوي على دعم شحن سريع بقوة 25 واط ويأتي مزودًا بمستشعر كاميرا ToF بالإضافة إلى إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية المميزة.

كاميرا Galaxy A80 :

كاميرا Galaxy A80
كاميرا Galaxy A80

يتضمن إعداد الكاميرا الثلاثية مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر فائق 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل، وبفضل تقنية تدوير الكاميرا فإن هذه الكاميرات الثلاثة تعمل بمثابة كاميرا خلفية وأمامية في نفس الوقت، مما يوفر تجربة إلتقاط صور سيلفي بدقة 48 ميجابيكسل!

يعتمد A80 على شرائح سنابدراجون 730 مع رام 8 جيجابايت وسعر تخزين 128 جيجابايت، لكن على الجانب السلبي يفتقر Galaxy A80 إلى كل من فتحة microSD ومقبس سماعة الرأس، مع بطارية 3700 ملي أمبير.

سامسونج جالكسي A80
سامسونج جالكسي A80

سعر جالكسي A80 :

بالعودة إلى الأخبار الحديثة، يتوفر جالكسي A80  للبيع في ثلاثة ألوان مميزة هي الأبيض والذهبي والأسود، وبدأ إطلاقه في أسواق محددة بسعر 649 يورو، على أن يشهد الهاتف إطلاق أوسع الأيام المقبلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق