اخبار الأندرويد

رصد جالكسي S10 بلس مع تحديث Android 10 المنتظر و واجهة One UI 2.0 !

أكدت جوجل رسمياً أن تحديث اندرويد Q القادم قريباً سيحمل اسم Android 10 عند إطلاقه، كذلك أكدت التقارير عمل سامسونج على واجهة One UI 2.0 جديدة، والآن تم رصد جالكسي S10 بلس مع تحديث اندرويد 10 والواجهة الجديدة.

رصد جالكسي S10 بلس مع تحديث Android 10 المنتظر و واجهة One UI 2.0
رصد جالكسي S10 بلس مع تحديث Android 10 المنتظر و واجهة One UI 2.0

تأتي هذه الصور من فيديو لقناة التكنولوجيا البرازيلية Dudu Rocha على يوتيوب، ويستعرض ميزات اندرويد 10 و واجهة One UI 2.0 على Galaxy S10 Plus ، ويكشف عن قدوم بعض الميزات التي تم تقديمها في جالكسي نوت 10 و نوت 10 بلس إلى جالكسي S10 بلس  مع التحديث!

يوضح الفيديو أن سامسونج قد اعتمدت إيماءات التنقل الجديدة من جوجل وتخلت عن الإيماءات الخاصة بها، كما قررت جوجل أن تفعل مع جميع الشركات، حيث ستطلب الشركة من مُصنعي الهواتف الذكية تقديم إيماءات التنقل الخاصة بـ Android 10 على أجهزتهم.

أما بالنسبة لميزات جالكسي نوت 10 التي ستصل إلى جالكسي S10 بلس مع التحديث، فيمكن أن نرى بوضوح مسجل الشاشة المضمن لتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من الشاشة، واختصار Link to Windows في التبديل السريع لتشغيل تطبيقات Microsoft على الهاتف، وأزرار الوسائط والأجهزة في لوحة الإشعار للوصول السريع إلى جميع الأجهزة المتصلة، مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة Bluetooth والأجهزة المنزلية التي تدعم الإنترنت وغيرها.

رصد جالكسي S10 بلس مع تحديث Android 10 المنتظر و واجهة One UI 2.0
رصد جالكسي S10 بلس مع تحديث Android 10 المنتظر و واجهة One UI 2.0

وبالانتقال إلى تحديث لواجهة One UI، فيبدو أن سامسونج لم تقم بأي تغييرات كبيرة، فقط يمكنك الآن رؤية المزيد من عمليات التبديل السريعة التي تظهر على الشاشة عندما تقوم بسحب لوحة الإشعارات، لكن هذا لن يكون كل شئ بالتأكيد.

سيتم إطلاق تحديث اندرويد 10 خلال الأسابيع القليلة القادمة، وسوف يصل إلى هواتف جوجل بيكسل أولاً ومن المتوقع أن يبدأ في الوصول إلى أجهزة سامسونج نهاية العام الجاري، لذلك فإننا سنرى المزيد من التغييرات عند إطلاق التحديث رسمياً، وهذا الفيديو يعطينا نظرة مبدئية على ماتعمل عليه سامسونج حالياً.

أخيراً، يمكنكم مشاهدة فيديو جالكسي S10 بلس مع تحديث Android 10، لكنه باللغة البرتغالية:

 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى