تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Opentalk لتعلم اللغات الأجنبية عبر المحادثات الصوتية وتكوين أصدقاء حول العالم – مجاني!

تطبيق Opentalk هو تطبيق محادثة صوتية يمكنك من التحدث إلى الأشخاص حول العالم لأغراض نافعة كتعلم لغات جديدة أو الدراسة معاً أو التحدث حول المواضيع والاهتمامات الخاصة بك مع أشخاص يشاركونك إياها، يتيح التطبيق أيضاً لك توسيع دائرة معارفك وأصدقائك خارج حدود نطاقك الجغرافي.

تطبيق Opentalk
تطبيق Opentalk

تطبيق Opentalk مجتمع متكامل يضم أكثر من مليون مستخدم حول العالم، حيث يمكنك ومن خلال مجموعات مختلفة الوصول للعديد من الأشخاص لهم نفس اهتمامك، مثل مجموعات: الدراسات العليا، الجامعية، الأباء والأمهات، تعلم اللغات مثل الإنجليزية، من لهم نفس عاداتك اليومية، مجموعات خاصة، أو مجموعات خاصة، وغير ذلك من المجموعات.

تطبيق Opentalk
تطبيق Opentalk

التطبيق يقوم بربطكم ويسهل عليكم التواصل فيما بينكم، بما يضمن الفائدة الحقيقية من التواصل الاجتماعية، وهو بذلك يقدم فكرة رائعة وذكية فعلا في تحقيق التعارف والتواصل.

مميزات تطبيق Opentalk:

  • مجموعات خاصة لتعلم الإنجليزية وتطبيق المحادثات لزيادة مستواك فيها وفي غيرها من اللغات.
  • مجموعات دراسية للحصول على زملاء يشتركون معك في نفس التخصص.
  • التعرف على أماكن جديدة حول العالم والسياحة الالكترونية.
  • محادثات صوتية بدقة عالية.
تطبيق Opentalk
تطبيق Opentalk

فضلا عن ميزة تعلم اللغة الإنجليزية، يتيح لك تطبيق Opentalk إمكانية معرفة مستوى تقدمك في تعلمها، حيث من خلال المحادثات وبشكل متدرج سيفيدك التطبيق بمستواك.

يضمن لك تطبيق Opentalk الحصول على المحادثة المناسبة لك، التعارف مع أشخاص من نفس الاهتمامات، كل ذلك بواجهة سهلة الاستخدام، مزايا احترافية تضمن لك الفائدة المرجوة من الدردشات المختلفة.

تطبيق Opentalk
تطبيق Opentalk

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون وأجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 10.0 فما أحدث / أو Android 4.2 فما أحدث.
  • الحجم : 113 ميجابايت لأجهزة آبل / 17 ميجابايت لأجهزة الأندرويد.

تحميل التطبيق على جهازك:

المطور: Opentalk Mobile

السعر : تحميل مجاني


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى