تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مميزة شاملة ومطلوبة من الجميع !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Concepts الإحترافي للتصميمات

تطبيق Concepts الإحترافي للتصميمات متوفر الآن لأجهزة آندرويد، التطبيق يضم مجموعة هائلة من الأدوات الحديثة والذكية التي تحتاجها للحصول على تصميمات احترافية.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق رسائل عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق خرائط سايجيك للسفر ومخطط الرحلات

تطبيق خرائط سايجيك للسفر ومخطط الرحلات هو تطبيق مصمم خصيصاً لمساعدتك أثناء السفر والتنقل في المدن الجديدة، اكتشف الأشياء التي يمكنك القيام بها في أي مكان تسافر إليه. خطط لرحلتك واصنع جدولًا للرحلة. تجول باستخدام دليل السفر المفيد. تطبيق مميز يحوي كل ما ترنو إليه في رحلاتك وسفرياتك المختلفة.

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Ablo لتكوين صداقات حول العالم

مع Ablo، ستجري مجادثات هادفة مع مجموعة متنوعة من الأشخاص الحقيقيين من جميع أنواع الخلفيات الثقافية المختلفة، بغض النظر عن اللغة التي تتحدثها، يمكنك التحدث إلى الناس بلغتك الأم، سيتأكد المترجم اللغوي المُدمج من أنكم تفهمون بعضكم البعض.

السعر : مجانا


تطبيق Drum Pad Machine – صانع الإيقاعات

تطبيق Drum Pad Machine – صانع الإيقاعات‏ هو تطبيقك الأفضل إذا كنت من محبي الراب وصناعة الموسيقى.

السعر : مجانا


تطبيق دليل المسافر العربي بالانجليزية
تطبيق دليل المسافر العربي بالانجليزية

تطبيق دليل المسافر العربي بالانجليزية – دليل الشامل بالسفر للانجليزية

هل أنت مسافر  وتحتاج الى تطبيق شامل لكل المصطلحات والكلمات الهامة بالسفر للغة الانجليزية ؟ إليك تطبيق دليل المسافر العربي باللغة الإنجليزية والذي سوف يكون دليلك الرائع حيث يشمل أهم وأكثر الكلمات والمصطلحات شيوعا باللغة الانجليزية مترجمة ومرتبة حسب تصنيفات ، بالاضافة الى سماعها صوتيا كل ذلك بدون أي حاجة للإنترنت .

التطبيق رائع جدا ، حيوي ، مفيد ، وشامل لكل ما تحتاجه بالفعل للسفر، لا تفوت الفرصة بتحميل التطبيق مجانا .

السعر : مجانا


لعبة Fused الذكية

لعبة Fused هي واحدة من ألعاب الذكاء الجديدة على متجر جوجل بلاي، والتي تعتمد على مجموعة من الأفكار الذكية لتجميع وتنسيق الأرقام.

السعر : مجانا


تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي

تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي، التطبيق يعمل لدى العديد من المستخدمين، لكن بعض الهواتف الحديثة لاتدعم تطبيقات تسجيل المكالمات.

السعر : مجانا


تطبيق ستوريهاتي

تطبيق ستوريهاتي يضم مجموعة كبيرة من الكوميكس المشهورة وتيمبات الأفلام والأقوال المأثورة والحكم التي يحب الجميع مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء للمرح.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى