تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة متنوعة تشمل الأكثر طلباً من المتابعين!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

مدير التحميل السريع “دعم تورنت”

مدير التحميل هو الأسرع والأكثر تقدماً من بين كل برامج التحميل المتاحة للأندرويد ( مع دعم تحميل التورنت )، حيث يمكنك زيادة سرعة تحميلك بمعدل يصل إلى أكثر من 500٪ أسرع من التحميل العادي.

السعر : مجانا


تطبيق Advanced Download Manager

يسمح لكم تطبيق Advanced Download Manager‏ بتحميل مايصل إلى ثلاثة ملفات في وقت واحد، مع واجهة سهلة وبسيطة ومجموعة من الأدوات التي ستساعدكم على تحميل الملفات بشكل سريع وآمن.

السعر : مجانا


تطبيق Opentalk لتعلم اللغات الأجنبية عبر المحادثات الصوتية

تطبيق Opentalk هو تطبيق محادثة صوتية يمكنك من التحدث إلى الأشخاص حول العالم لأغراض نافعة كتعلم لغات جديدة أو الدراسة معاً أو التحدث حول المواضيع والاهتمامات الخاصة بك مع أشخاص يشاركونك إياها، يتيح التطبيق أيضاً لك توسيع دائرة معارفك وأصدقائك خارج حدود نطاقك الجغرافي.

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Opentalk

تطبيق الآلة الحاسبة للرسوم البيانية والدوال الإحصائية Desmos

تطبيق الآلة الحاسبة الذكية Desmos هو مايبحث عنه كل طالب في المراحل الدراسية المتقدمة، يقوم التطبيق برسمم وحل جميع الدوال والرسومات الإحصائية والمعادلات والجداول المختلفة إلى جانب الكثير من المهام الرياضية المتقدمة.

السعر : مجانا


تطبيق الآلة الحاسبة العلمية HiEdu: Fx-570vn Plus

تطبيق الآلة الحاسبة العلمية HiEdu: Fx-570vn Plus: آلة حاسبة بسيطة لكنها قوية تتضمن أوضاعًا قياسية وعلمية ومبرمجية ، بالإضافة إلى محول الوحدات والرياضيات والفيزياء والكيمياء والصيغ وحل المعادلات.

السعر : مجانا


تطبيق الآلة الحاسبة الفائقة HiPER Scientific Calculator

تطبيق الآلة الحاسبة الفائقة HiPER Scientific Calculator هو واحد من أذكي تطبيقات الآلة الحاسبة الشاملة، تحتوي الآلة الحاسبة على ما يصل إلى 100 رقمو 9 أرقام من الأس، إلى جانب اكتشاف الكسور العشرية المتكررة وتحويلات الأرقام المعقدة.

السعر : مجانا


تطبيق Anime & Manga Amino for Otakus

تطبيق Anime & Manga Amino for Otakus‏ هو تطبيق مخصص وشكبة إجتماعية لمحبي المانجا والأنمي من جميع أنحاء العالم، حيث تحظى المانجا حالياً بشهرة واسعة بين الشباب.

السعر : مجانا


تطبيق NeuroNation لتنمية المهارات العقلية

تطبيق NeuroNation هو تطبيق ذكي مصمم من مجموعة من التمارين والألعاي الذهنية المفيدة والتي تعمل على تنمية قدرات العقل بشكل أكثر ذكاءاً وتحليلاً للأمور. مناسب لجميع الفئات العمرية.

السعر : مجانا


تطبيق كتابة الحروف

تطبيق “كتابة الأبجدية” هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم الأطفال المتاحة على متجر جوجل بلاي لتعليم الأطفال كتابة الحروف. يمكنك التطبيق من دمج واشراك أطفالك في تعلم حروف اللغة العربية البالغ عددها 28 حرفاً عربياً أبجدياً بشكل بسيط وسهل ومرح.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى