اخبار الأندرويد

جوجل تطلق تطبيق Gallery Go لعرض وتعديل الصور أوفلاين!

أعلنت جوجل عن تطبيق جديد لمعرض الصور تحت اسم Gallery Go تم تصميمه للاستخدام دون الإتصال بالإنترنت “أوفلاين”، وقالت جوجل في منشور خاص على مدونتها أن التطبيق سيساعد “أصحاب الهواتف الذكية الجُدد” في إدارة مكتبات الصور الخاصة بهم وتعديل الصور.

جوجل تطلق تطبيق Gallery Go لعرض وتعديل الصور أوفلاين
جوجل تطلق تطبيق Gallery Go لعرض وتعديل الصور أوفلاين

يصل حجم Gallery Go إلى 10 ميجابايت فقط، فهو تطبيق لايت في الأساس، ولا يعتمد على خدمات النسخ الاحتياطي السحابية مثل تطبيق صور جوجل العادي، وتم تصميم التطبيق للأسواق التي لايتوفر بها اتصال جيد بالإنترنت والهواتف التي لاتوجد بها سعة تخزين كافية.

يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصور تلقائياً، ومساعدة المستخدمين للوصول إلى الصور وتصنيفها بشكل سهل وبسيط، كذلك يدعم Gallery Go بطاقات التخزين الخارجية MicroSD .

أخيرًا، يدعم التطبيق زر “التحسين التلقائي” في صور جوجل لتحسين الصور بنقرة واحدة، ويمكنك الاختيار من بين “مجموعة متنوعة من الفلاتر” لزيادة تحسين صورك.

تطبيق جاليري جو  متوفر الآن للمستخدمين حول العالم، ويدعم نظام تشغيل Android 8.1 Oreo فأحدث، ويمكن تنزيله بسهولة من جوجل بلاي، وأسمه في المتجر “معرض الصور” من “صور Google”‏.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى