تقارير أبل

آبل تعمل على طريقة جديدة لنقل الملفات بين الآيفون القديم والجديد!

أطلقت آبل النسخة التجريبية الثالثة من تحديث iOS 13 وبعد تفكيك التحديث الجديد وملفاته ظهرت إشارة إلى طريقة جديدة تمكن المستخدم من نقل الملفات من هاتف الآيفون القديم إلى الآيفون الجديد بطريقة سهلة عبر كابل سلكي مخصص لذلك.

آبل تعمل على طريقة جديدة لنقل الملفات بين الآيفون القديم والجديد!
آبل تعمل على طريقة جديدة لنقل الملفات بين الآيفون القديم والجديد!

عند شراء آيفون جديد وبدء استخدامه يمكنك عمل استيراد للبيانات والملفات عبر الوايفاي أو الآيتونز أو عبر سحابة الآي كلاود. الرسم التخطيطي الذي تم العثور عليه في تحديث iOS 13 Beta 3 كان لطريقة إضافية تمم عبر اتصال سلكي بين هاتفي الآيفون.

هواتف الأندرويد توفر بالفعل ميزة مماثلة تمكن المستخدم من نقل البيانات من هاتف أندرويد آخر أو من الآيفون عبر توصيلة سلكية مشابهة. مقارنة بنقل البيانات عبر الوايفاي، الاتصال السلكي أسرع وأكثر فائدة خاصة إذا كنت تود نقل ملفات ذات حجم كبير لكن عليك أولاً العثور على الكابل المناسب لتوصيل الهاتفين معاً.

هذه الخاصية الجديدة سوف تكون موجودة في هواتف الآيفون القادمة حيث ستعمد آبل على منفذ USB C بدلاً من منفذ Lightning ومع وجود كابل USB C to Lightning يمكن نقل الملفات بسهولة وبشكل مباشر إلى إصدارات الآيفون القادمة من الإصدارات الأقدم، وستكون تلك أحد فوائد منفذ USB C في هواتف الآيفون الجديدة فضلاً عن مزايا أخرى تتعلق بالشحن السريع وتوصيل ذواكر التخزين الخارجية والاتصال بالأجهزة المختلفة مثل الشاشات والكاميرات الرقمية وغيرها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق